الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يواجه غزل المحلة في لقاء خارج التوقعات بالدوري

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 09:37 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يستضيف فريق المصري نظيره غزل المحلة في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل المصري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، بينما يحتل غزل المحلة المركز العاشر برصيد 5 نقاط من 4 مباريات.

يدير المباراة طاقم تحكيم يضم كلاً من، أحمد جمال "حكم ساحة"، أحمد ساهر "حكم مساعد"، وأسامة عبد اللطيف "مساعد ثان"، عمرو يوسف "حكمًا رابعًا"، حكام الفيديو: محمود دسوقي، عمرو رمضان "مساعد".

ويسعى المصري لتحقيق الفوز الثاني في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، من أجل الوصول إلى النقطة التاسعة، وضمان البقاء في المربع الذهبي، بينما يسعى غزل المحلة لمواصلة صحوته، وذلك بتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب، بعدما تغلب في الجولة الماضية على طلائع الجيش.

وجاءت قائمة غزل المحلة كالتالي: حراسة المرمى: عمرو شعبان - محمود رضا، خط الدفاع: محمد سامي - هاني عادل - محمود علاء - أحمد عيد - محمد كاموتشو، خط الوسط: إيمانويل إيجيبتور - أحمد عادل - خالد الاخميمى - أحمد الشيخ - خالد لطفي - خالد رسلان - أحمد حسن - محمد حمدان - أحمد الندري - عبده يحيي، خط الهجوم: محمود صلاح - خالد كساب - إيدو موسيس.