الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

انفراد لـ "مصر تايمز".. مصادر تكشف: إجراء التعديل الوزارى قريباً ويتناسب مع المرحلة المقبلة والفترة الرئاسية الجديدة.. الجهات الرقابية تراجع ملفات المرشحين..وتؤكد: اتجاه للإعلان عنه قبل حلف اليمين

السبت 13/يناير/2024 - 07:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت مصادر مطلعة لـ “مصر تايمز” ، أن التعديل الوزارى المرتقب لمجموعة كبيرة فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى ، سيتم الإعلان عنه خلال الفترة القليلة المقبلة ، على أن يكون هذا التعديل قبل حلف اليمين للرئيس عبد الفتاح السيسي للفترة الرئاسية الجديدة.

 

وأشارت إلى أن اختيار المرشحين الجدد فى الحقائب الوزارية سيكون وفقا لما تتطلبه المرحلة من عقول اقتصادية تتمتع بالخبرة والكفاءة بما يتناسب مع الأهداف التنموية والاقتصادية لخطة الفترة الرئاسية الجديدة التى تهدف لتحقيق التنمية للمواطن المصرى.

 

وأوضحت لـ"مصر تايمز" إنه فيما يتعلق بالتعديل الوزارى المرتقب فى الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، فإن الجهات الرقابية تعمل حاليا مع الجهات المعنية لاختيار الشخصيات المرشحة والقادرة على إحداث نقلة فى الوزارات التى سيتم تغير وزرائها.

 

وأوضحت المصادر أن التعديل الوزارى سيطال كل الوزراء ممن لم يوفقوا فى الملفات والمهام التى وكلت لهم ولم يتم تحقيق نتائج ملموسة فى ملفاتهم.

 

وتابعت المصادر أن التعديل الوزارى سيتم الإعلان عنه قريبا ليكون مرحلة جديدة فى الفترة الرئاسية الجديدة تهدف فى مقدمتها تقديم الخدمات التى تحقق التنمية والرضا للمواطن المصرى.