الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصادر تكشف قميص وسام أبو علي بعد انضمامه للنادي الأهلي (خاص)

الجمعة 12/يناير/2024 - 10:29 م
وسام ابو علي من تدريب
وسام ابو علي من تدريب الأهلي

كشفت مصادر مطلعة بالنادي الأهلي، تفاصيل قميص اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي،  المنضم إلى فريق القلعة الحمراء لكرة القدم، خلال الساعات الماضية.

 

 مصادر تكشف قميص وسام أبو علي بعد انضمامه للنادي الأهلي (خاص)

 

وأكد ت المصادر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز "،  أن وسام أبو علي لاعب الأهلي الجديد،  سيرتدي القميص رقم 9 مع فريق القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن  أبو علي سيحصل على هذا الرقم سواء إستمر صلاح محسن مع الفريق هذا الموسم أو لم يستمر.

 

وخاض أبو علي مرانه الأول رفقة الفريق الأحمر على ملعب مختار التتش والذي أقيم مساء أمس الخميس، ضمن إستعدادات الفريق للإستحقاقات المقبلة.

 

 يذكر أن فريق القلعة الحمراء تعاقد مع اللاعب صاحب الأصول الفلسطينية قادما من سيريوس السويدي، وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية للاعب بعد الرجوع لمحمود الخطيب رئيس النادي  ومدير الكرة.

 

وأعلن النادي الأهلي، اليوم، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، عن صفقته الجديدة، اللاعب صاحب الأصول الفلسطينية وسام ابو علي، وقال النادي في فيديو تقديم اللاعب: " من فلسطين الحرة إلى فخر الأمة النادي الأهلي". 

 

ونشرت صفحة النادي الأهلي في فيديو تقديم اللأعب فيديو لأحد المراسلين في فلسطين وهو يقوم بتقديم صفقة النادي الأهلي وسام أبو علي.

 

وكان وسام ابو علي لاعب النادي الأهلي الجديد، وصل إلى القاهرة الثلأثاء الماضي من أجل إجراء الكشف الطبي، وإتمام إنضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي أعلن في وقت سابق عن إنهاء الأهلي كافة البنود الشخصية مع اللاعب وناديه السابق.