السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وسام أبو علي يخوض مرانه الأول مع الأهلي على ملعب التتش (صور)

الجمعة 12/يناير/2024 - 12:16 ص
مشاركة وسام ابو علي
مشاركة وسام ابو علي في مران الأهلي

خاض وسام ابو علي صفقة الأهلي الجديدة تدريبه الأول مع فريق الأهلي على ملعب مختار التتش، وأعلن الأهلي في وقت سابق اليوم الخميس عن تعاقده مع وسام ابو علي قادما من سيريوس السويدي ولمدة أربع مواسم ونصف.

 

الأهلي يضم وسام أبو علي لمدة أربع سنوات ونصف 

 يذكر أن فريق القلعة الحمراء تعاقد مع اللاعب صاحب الأصول الفلسطينية قادما من سيريوس السويدي، وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية للاعب بعد الرجوع لمحمود الخطيب رئيس النادي  ومدير الكرة.

 

وأعلن النادي الأهلي، اليوم، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، عن صفقته الجديدة، اللاعب صاحب الأصول الفلسطينية وسام ابو علي، وقال النادي في فيديو تقديم اللاعب: " من فلسطين الحرة إلى فخر الأمة النادي الأهلي". 

 

ونشرت صفحة النادي الأهلي في فيديو تقديم اللأعب فيديو لأحد المراسلين في فلسطين وهو يقوم بتقديم صفقة النادي الأهلي وسام أبو علي.

 

وكان وسام ابو علي لاعب النادي الأهلي الجديد، وصل إلى القاهرة الثلأثاء الماضي من أجل إجراء الكشف الطبي، وإتمام إنضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي أعلن في وقت سابق عن إنهاء الأهلي كافة البنود الشخصية مع اللاعب وناديه السابق.