الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البروفة الأخيرة لأسود الأطلس قبل أمم إفريقيا.. المغرب تفوز على سيراليون 3-1 وديا

الخميس 11/يناير/2024 - 09:11 م
منتخب المغرب
منتخب المغرب

حقق المنتخب المغربي الفوز على سيراليون 3-1 في اللقاء الودي، الذي جمعهم مساء الليلة، ضمن استعدادات اسود الأطلس، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، والتي تنطلق في 13 يناير الجاري وحتى 11 من فبراير.

 

أهداف المنتخب المغربي الثلاث جاءت عن طريق يوسف النصيري مهاجم إشبلية الذي سجل هدفين في الدقيقتين 30 و 55 من عمر اللقاء، وسجل سوفيان بوفال هد الأسود الثالث في الدقيقة 35.

 

ويلعب المنتخب المغربي بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها ال 34 ضمن المجموعة السادسة والتي تضم منتخبات الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.

 

ويبدأ المنتخب المغربي أولى لقاءاته في البطولة بمواجهة نظيره التنزاني في أولى مباريات المغرب في دور المجموعات يوم 17 يناير ويقام اللقاء في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة .

 

وبعدها يواجه أسود الأطلس منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 21 يناير في ثاني مواجهات دور المجموعات، قبل أن يختتم منافسات مرحلة المجموعات من البطولة القارية بمواجهة منتخب زامبيا يوم  24 يناير الجاري. 

وضمت قائمة المنتخب المغربي 27 لاعبا هم:

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – المهدي بنعبيد.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – عبد الكبير عبقار – نايف أكرد - غانم سايس - يونس عبد الحميد - نصير مزراوي – يحيى عطية الله - رياض شادي - محمد الشيبي.

خط الوسط: سليم املاح - أمير رشادرسون - أسامة العزوزي – سفيان أمرابط – عز الدين أوناحي - بلال الخنوس – أمين حارث - إسماعيل صيباري.

الهجوم: حكيم زياش – طارق تيسودالي - أيوب الكعبي – عبد الصمد الزلزولي – أمين عدلي – يوسف النصيري – سفيان بوفال.