الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ثراء جبيل تتصدر"تريند جوجل" بعد طرح كليبها الجديد مع تامر حسني

الأربعاء 10/يناير/2024 - 04:20 م
ثراء جبيل
ثراء جبيل

ثراء جبيل.. تصدر  اسم الفنانة ثراء جبيل قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، وذلك بعد طرح كليب  "موحشتكيش" من ألبوم "هرمون السعادة"مع النجم تامر حسني.

 

ثراء جبيل..تتصدر جوجل

ثراء جبيل..و شاركت  جمهورها  منذ ساعات بالبرومو التشويقي للكليب، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

 ثراء جبيل.. وكتبت:"أخير الكليب نزل..أنا سعيدة إني جدا لإختياري، إني أكون جزء من كليب للفنان اللي بحبه أوي وبحب أغانيه وبيضحكني من قلبي، إستمتعت بكل لحظة في الأغنية..شكرا ليك يا تامر على إهتمامك وإحساسك بكل تفصيله، عشان كل اللي حواليك يطلعوا بالصورة الراقية دي".

 

 ثراء جبيل..وشارك جمهورها منذ أيام بفيديو من كواليس تصوير الأغنية، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، "كواليس أغنية"موحشتكيش"من ألبوم"هرمون السعادة"..قريبا".

 

 ثراء جبيل..ويمثل هذا الكليب العمل الأول الذي يجمعا بالنجم تامر حسني، حيث لم يشتركان معا في أي عمل من قبل.

 

 

 

 

ثراء جبيل تحتفل بزفافها

 ثراء جبيل..وإحتلفت منذ 13 يوم قد إحتلفت بزفافها على الممثل الشاب مختار الديناري، وشاركت جمهورها بعدة صورا  لها مع زوجها، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

 ثراء جبيل..وقد ظهرت من خلال هذه  الصور بإطلالة جريئة، وكتبت"لنحيا زواج طويل وسعيد".

 

ثراء جبيل..ونالت هذه الصورة على إعجاب وتعليقات العديد من النجوم أبرزهم ركين سعد حيث كتب"مبروك يا حلوين"، وهند عبدالحليم الذي علقت قائلة"مبروك".

ثراء جبيل....ولدت ثراء جبيل في 5 يناير1991 أي أنها تبلغ من العمر32 عاما، تخرجت ثراء جبيل من المعهد العالي للسينما بدرجة دبلوم الدراسات العليا في السيناريو.

 

ثراء جبيل..شاركت في عدد من الأفلام الروائية والقصيرة من خلال مشاريخ تخرج المعهد، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها "قبل الربيع"، "تفاحة حواء"، "إتنين للإيجار"، "الكاهن".

 

ثراء جبيل..كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"بنت إسمها ذات"، “سجن النسا"، “آدم وجميلة"، “شقة فيصل"، “الكابوس"، “خط ساخن"، “الرحلة"، “كفر دلهاب"، “المشوار"، “حوار بوخاريست"، “طريقي"، “القمر آخر الدنيا"، “صديث العمر"، "إتزان"، "خارج السيطرة".