الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هشام جمال يتصدر "التريند" بعد خطوبته على ليلى أحمد زاهر

الأربعاء 10/يناير/2024 - 04:21 م
هشام جمال وليلى أحمد
هشام جمال وليلى أحمد زاهر

هشام جمال..تصدر إسم الفنان هشام جمال  قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، وذلك بعد إعلانه بالأمس خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر.

 

هشام جمال..يتصدر جوجل

هشام جمال.. وأعلن بالأمس قراءة خطوبته على ليلى أحمد زاهر، وشارك جمهوره بصورة له مع ليلى أحمد زاهر، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

هشام جمال..وكتب:"الحمدلله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

 

 

هشام جمال.. واحتفل أحمد زاهر بخطوبة ابنته بمشاركة جمهوره بصورة له مع أسرته من حفل الخطوبة، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، كما احتفلت ملك أحمد زاهر بخطوبة شقيقتها بمشاركة جمهورها بصور من حفل الخطوبة، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وكتبت:"قراية فاتحة لولي، والله ما مصدقه وأنا بكتب الكلام ده.

 

هشام جمال.. وتابعت:"مش مصدقة إن أختي وبنتي وحبيبي اللي ما عنديش أغلى منها في الدنيا بقت أحلى عروسة في العالم كله، فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلى وألذ عريس فالدنيا ربنا يحفظكوا يا حبايبي ويخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض ومبسوطين".
 

هشام جمال..وكتب:"الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمدلله قراءة فاتحة إبنتي ليلى على إبني وحبيبي وصاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلى ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين"

 

ليلى زاهر: هشام جمال الوحيد اللي طلع موهبة الغنا فيا 
 

هشام جمال.. كشفت الفنانة ليلى أحمد زاهر، كواليس أولى تجاربها الغنائية "كلمة أخيرة"، التي طرحتها مؤخرا عبر YouTube.

 

هشام جمال.. وخلال لقائها مع برنامج MBC Trending قالت ليلى زاهر عن كواليس الأغنية إنها كانت صعبة لدرجة أنها كانت تتوقف أحيانا عن الغناء لتبكي مضيفة " كنت بقف في النص من كتر العياط مش قادرة، والأغنية كانت صعبة أوي في الغناء وصعبة في إحساسها من كتر ما أنا حاسة الكلام أوي مش عارفة أغني وكنت بوقف بنهار.. وأول ما سمعت الأغنية قلت مش هعرف أقدمها.

 

هشام جمال.. وعن هشام جمال قالت ليلى زاهر: هشام أول حد وقفني قدام مايك، وهو أول واحد عرف يخرج موهبة الغنا مني ومحدش كان هيعرف يخرجها غيره أنا بشكره جدا وديما كان بيشجعين وبيدعمني".

 

هشام جمال.. يذكر أن آخر أعمال ليلى زاهر الدرامية هو مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، والذى حقق نجاحاً أثناء عرضه فى شهر رمضان ، وشارك فى بطولة العمل بجوار ليلى زاهر كل من، هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال

 

أعمال هشام جمال 

هشام جمال..ولد في 1 يونيو 1993 أي أنه يبلغ من العمر30 عاما، ويعتبر أصغر منتج فني، حيث قام بتأسيس شركة روزناما ريكوردنز، وهي شركة إنتاج موسيقسية.

 

هشام جمال..بدأ أولى أعماله  الإنتاجية من خلال أغنية"فيسبوكي"للنجم أحمد مكي، وقام بتأسيس فرقته التي عرفت بإسم"البوي باند"عام2015، وظهر في إعلان"إرسم قلب"لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب الذي عرض في الموسم الرمضاني2016.

 

هشام جمال..قام بإنتاج مسلسل"نيللي وشريهان"بطولة النجمتان دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم، والذي عرض في الموسم الرمضاني2016 كما قام بتأليف وإنتاج مسلسل"لهفة"بطولة النجمة دنيا سمير غانم، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2015.