الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يخسر أمام ميدلزبره في نصف نهائي كأس كاراباو بهدف دون رد

الأربعاء 10/يناير/2024 - 12:12 ص
فريق تشيلسي
فريق تشيلسي

تعرض فريق تشيلسي للخسارة أمام ميدلزبره في اللقاء الذي جمعهم مساء الليلة على ملعب الأخير، ضمن نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وخسر تشيلسي بهدف دون رد سلجه أيدن هانكي في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، ويستضيف تشيلسي فريق ميدلزبره في لقاء العودة على ملعب ستامفورد بريدج في 23 يناير من الشهر الجاري.

 

وأعلن المدير الفني لفريق تشيلسي الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو عن تشكيل الليلة لمواجهة ميدلزبره، وجاء تشكيل المدرب الأرجنتيني على النحو التالي:

 

حراسة المرمى : دوردي بيتروفيتش.

خط الدفاع: مالو جوستو- أكسيل ديساسي- تياجو سيلفا- ليفي كولويل.

وسط الميدان: موسيس كايسيدو- كونور جالاجير- إنزو فيرنانديز.

الهجوم: مادويكي- رحيم ستيرلينج- كول بالمر.

 

وتأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعدما إنتهى الوقت الرسمي  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، جاء ذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية.

 

بينما حجز فريق ميدلزبره مقعده فى نصف نهائي كأس كاراباو على حساب نظيره بورت فايل الذي ينشط  في دورى الدرجة الثانية الإنجليزى، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 20 جولة من عمر المسابقة، برصيد 28 نقطة، محققا الفوز في 8 مباريات وخسر مثلهم، وتعادل في أربع مباريات