الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر (صور)

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 11:43 م
هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

احتفلت الفنانة ليلى أحمد زاهر بخطوبتها على المطرب والممثل هشام جمال، وسط حضور الأهل والاقارب فقط، وذلك بعد الصور الكثيرة التى كانت قد انتشرت لهم ، وسط رسائل متابعيهم وجمهورهم بالإرتباط.

 

وأعلن الخبر هشام جمال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وكتب:" الحمدلله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وان شاء الله الخطوبة قريبا نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالسعادة والتوفيق والخير" 

 

ليلى زاهر: هشام جمال الوحيد اللي طلع موهبة الغنا فيا 

 

كشفت الفنانة ليلى أحمد زاهر، كواليس أولى تجاربها الغنائية "كلمة أخيرة"، التي طرحتها مؤخرا عبر YouTube.

 

وخلال لقائها مع برنامج MBC Trending قالت ليلى زاهر عن كواليس الأغنية إنها كانت صعبة لدرجة أنها كانت تتوقف أحيانا عن الغناء لتبكي مضيفة " كنت بقف في النص من كتر العياط مش قادرة، والأغنية كانت صعبة أوي في الغناء وصعبة في إحساسها من كتر ما أنا حاسة الكلام أوي مش عارفة أغني وكنت بوقف بنهار.. وأول ما سمعت الأغنية قلت مش هعرف أقدمها.

 

وعن هشام جمال قالت ليلى زاهر: هشام أول حد وقفني قدام مايك، وهو أول واحد عرف يخرج موهبة الغنا مني ومحدش كان هيعرف يخرجها غيره أنا بشكره جدا وديما كان بيشجعين وبيدعمني".

 

يذكر أن آخر أعمال ليلى زاهر الدرامية هو مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، والذى حقق نجاحاً أثناء عرضه فى شهر رمضان ، وشارك فى بطولة العمل بجوار ليلى زاهر كل من، هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال