السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. توتنهام يتعاقد مع فيرنر قادمًا من لايبزيج

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 09:30 م
تيمو فيرنر
تيمو فيرنر

نشر فريق توتنهام إعلانا رسميا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، أعلن فيه ضم المهاجم الألماني تيمو فيرنر قادما من صفوف لايبزيج خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولم يذكر النادي في إعلانه أي تفاصيل مالية تخص الصفقة.

 

 وذكرت قناة (سكاي) أيضا أنه فيرنر يأمل من خلال الانتقال المفاجئ المحتمل، الحصول على فرصة أكبر في المشاركة بالمباريات بعدما لم يعد لاعبا أساسيا في صفوف لايبزيج.

 

ويحتاج فيرنر إلى المشاركة في المباريات، ليحصل على فرصة العودة إلى منتخب ألمانيا للمشاركة في بطولة أوروبا في الصيف المقبل.

 

ويسعى توتنهام للتعاقد مع المهاجم الألماني لتعويض غياب نجمه وقائده المحتمل سون هيونج مين لعدة أسابيع لتواجده بصفوف منتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا قطر 2024، والتي تبدأ الأسبوع القادم.

 

ولعب فيرنر (27 عاما) في إنجلترا من قبل، حيث كان لاعبا في تشيلسي بين عامي 2020 و2022 وعاد إلى لايبزج قبل عامين، بعد أن سبق له اللعب هناك خلال الفترة بين عامي 2016 و2020.

 

ويتواجد فيرنر في إسبانيا حاليا لحضور المعسكر التدريبي للعطلة الشتوية في لايبزج، ولكن لم تتضح بعد إمكانية مشاركته في مباراة ودية ضد سانت جالن السويسري في وقت لاحق من اليوم السبت.