السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب تقاضي مروجي شائعة إرتباطها بخطيب ميرهان حسين

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 05:11 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أصدر حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا يؤكد فيه تقاضيه مروجي شائعة إرتباط موكلته، بـ  تامر سليم، خطيب الفنانة ميرهان حسين السابق. 

 

جاء البيان كالتالي:" تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي".

 

أضاف:" وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء، وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني الدكتور حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون".

 

تابع البيان:" وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها".

 

وسبق، انتشرت أنباء تفيد ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب،خلال الفترة الماضية، ودخولها في علاقة عاطفية مع طبيب أمراض نساء يدعى تامر سليم، وذلك بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لـ تامر سليم، أثناء وجوده في حفل شيرين الأخير في دبي.