الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي ضيفا ثقيلا على ميدلزبره بنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 10:48 ص
تشيلسي
تشيلسي

يحل نادي تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره ميدلزبره، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

تشيلسي ضيفا ثقيلا على ميدلزبره بنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

 

تقام مباراة ميدلزبره ضد تشيلسي في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ريفرسايد ستديوم"، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس كاراباو للموسم الجارى 2023-2024.

 

تأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية.

 

فيما حجز فريق ميدلزبره مقعده بنصف نهائي كأس كاراباو على حساب نظيره بورت فايل المنافس في دورى الدرجة الثانية الإنجليزى، بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

إنتصر فريق تشيلسي على فريق بريستون بأربعة أهداف دون رد، ضمن أحداث الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل إلى الدور الـ 32 من البطولة.

 

وإستضاف ملعب "ستامفورد بيدج" مجريات اللقاء الذي تقدم فيه تشيلسي بأولى أهدافه بعد مايقرب من ساعة، حيث سجل أرماندو بروخا هدف الفريق الأول في الدقيقة 58، وأضاف تياجو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 66، وسجل رحيم سترلينج الهدف الثالث في في الدقيقة 69، وأختتم إينزو فيرنانديز أهداف اللقاء في الدقيقة 85.

 

وأجرى المدرب  ماوريسيو بوتشيتينو عدة تغيرات عن مباراة لوتون تاون الماضية بالدوري الإنجليزي بمشاركة كل من جيلكريست، ستيرلينج، إنزو فرنانديز، ومودريك، في التشكيلة الأساسية.