الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نتائج مباريات كأس الرابطة..الإسماعيلي وفيوتشر يفشلان في الفوز

الإثنين 08/يناير/2024 - 07:59 م
كأس الرابطة
كأس الرابطة

إنطلقت اليوم بطولة كأس الرابطة المصرية في نسختها الثالثة، وأقيمت اليوم الأثنين ثلاث لقاءات ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، حيث حل سموحة ضيفا على بلدية المحلة، واستضاف الداخلية فريق الإسماعيلي، ولعب مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري.

 

بلدية المحلة ينتصر على سموحة 

وتغلب بلدية المحلة على سموحة بهدف نظيف أحرزه محمد ميسي في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول من اللقاء الذي إستضافه ستاد غزل المحلة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

 

الداخلية يحقق الفوز على الإسماعيلي

وحقق فريق الداخلية فوزا مهما على الإسماعيلي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد السلام ضمن المجموعة الثالثة من كأس الرابطة، سجل الداخلية هدفه عن طريق يوسف تونجي في الدقيقة 5 من عمر اللقاء.

 

الاتحاد يفوز على مودرن فيوتشر

وفي المباراة التي جمعت الاتحاد السكندري ونظيره فيوتشر، أنتصر الاتحاد على فريق مودرن فيوتشر بهدف دون رد ضمن المجموعة الأولى من بطولة كأس الرابطة.

 

جاء هدف الاتحاد بعد خطأ كارثي من حارس فيوتشر محمود جنش إستغله  خالد الغندور لاعب الاتحاد وسجل هدف اللقاء الوحيد.

 

وتلعب بطولة كأس الرابطة بمشاركة 16 فريقا وبدون الأهلي والزمالك بعدما قدم الفريقين الإعتذار عن اللعب في البطولة لوجود بعض الإرتباطات.

 

تم تقسيم الـ 16  فريقا إلى 4 مجموعات 

الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة 

 المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد.

المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية.

المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.

 

  ويحصل بطل كأس الرابطة على مجموع جوائز مليون و500 ألف جنيه مصري بجانب مشاركته في بطولة لاسوبر المصري بنظامها الجديد الذي يضم كلا من بطل الدوري والكأس ووصيف الدوري وبطل كأس الرابطة المحترفة، بينما يحصل الوصيف على مليون جنيه.