الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تقلا شمعون تتصدر"التريند" بعد تصريحاتها المثيرة

الإثنين 08/يناير/2024 - 05:07 م
تقلا شمعون
تقلا شمعون

تقلا شمعون..تصدر إسم الفنانة اللبنانية تقلا شمعون قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، وذلك بعد ظهورها بالأمس في برنامج"الشهرة"المذاع على قناة الجديد مع الإعلامي علي ياسين، وقد تحدثت عن حياتها، وعن علاقتها بدينها.

 

 

تقلا شمعون..تتصدر جوجل

 

تقلا شمعون.. بعد ما عديت سن الخمسين بدأت أفكر في صحتي، كيف أحافظ عليها وودع هذع الحياة ليس هذا معناه تشأؤم أو خوف، بل نوع من الواقعية بخاف من العجز أكتر من الموت، لأني محبش أبان ضعيفة أو أكون عآله على حد معنديش مشكلة إني أموت لأني بالنسبالي الموت هو الحقيقة، لكن الحياة هي الكذبة.

 

تقلا شمعون..قالت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون، إن مشاهد القبلات والمشاهد الحميمية محرمة لديها، مضيفة: "في مجتمعنا العربي ما بنتقبل إن اتنين يبوسوا بعض في مكان عام مثلا".

 

تقلا شمعون.. تابعت: "أنا برفض تقديم مشاهد بها قبلات لأن المجتمع العربي ليس جاهزا لهذا الأمر".

تقلا شمعون..وعن إمكانية تقديم مشهد قبلة في عمل أجنبي قالت: "لن أقدمه في عمل أجنبي لأن في النهاية أنا أمثل بلدي، ومن سيشاهد الفيلم الأجنبي سيكون شخص يريد مشاهدة تقلا الممثلة اللبنانية ".

 

تقلا شمعون كشفت خلال الحلقة أيضا تعرضها للاستغلال الجسدي وهي طفلة صغيرة، وقالت: "مافيه بنت إلا مابتتعرض للتحرش، وأنا صديته بقوة وشراسة، أنا متربية ببيت كاهن وأخاف من الخطية وأخاف الوقوع بالخطأ".

 

تقلا شمعون

تقلا شمعون..وعن رد فعلها على هذا الموقف قالت تقلا شمعون: "صديته بقوة وشراسة أنا تربيت في بيت كاهن وأخاف كثيرا من الوقوع في خطأ ولدي احترام كبير لجسدي".

 

تقلا شمعون..ورفضت تقلا شمعون الكشف عن عمرها الحقيقي خلال البرنامج وقالت: "لا أحب الاعتراف بعمري أنا امرأة في النهاية وكل النساء لا يفضلن الكشف عن أعمارهن، وأشعر أن عمري ليس بالعدد هو بالشيء الذي أقدمه وبالحياة التي أريد أن أعيشها".

 

 

تقلا شمعون.. وعن مخاوفها في الحياة قالت: "لا أخاف من التقدم في العمر لكن أخاف من المرض وأفكر ما المرض الذي سأصاب به وكيف سأموت وأودع هذه الحياة، وهذا ليس تشاؤم أو يأس هو واقعية، أنا لا أخاف من الموت لكن أخاف من العجز لأنني لا أحب أن أظهر ضعيفة".

 

تقلا شمعون فنانة لبنانية حاصلة على دبلوم دراسات عليا في الإخراج والتمثيل، بدأت في المسرح التجريبي ثم حصلت على دور صغير في فيلم "ناجي العلي" عام 1992، ثم انطلقت بعدها في العديد من الأعمال.