الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برصيد 7 أهداف.. تريزيجيه ثاني أكثر لاعب مساهمة في نجاح منظومة فيتوريا مع المنتخب

الأحد 07/يناير/2024 - 08:04 م
تريزيجيه
تريزيجيه

بعد تسجيله هدف التقدم للمنتخب المصري أمام تنزانيا،  أصبح محمود حسن تريزيجيه ثاني أكثر من سجل أهداف للمنتخب تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، برصيد 7 أهداف، كما أصبح أكثر من ساهم بأهداف تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ب 9 أهداف. 

 

برصيد 7 أهداف.. تريزيجيه ثاني أكثر لاعب مساهمة في نجاح منظومة فيتوريا مع المنتخب 

 

وعلى غرار ما سبق، يرصد "مصر تايمز"، الأهداف التي سجلها "تريزيجيه"  تحت قيادة فيتوريا الفنية للمنتخب المصري، بمختلف المباريات التي خاضها خلال الفترة الماضية على النحو الآتي: 

 

دون تريزيجيه أول أهدافه تحت قيادة فيتوريا بتسجيله هدف في مباراة مصر وبلجيكا، وسجل هدفا وصنع أخر أمام غينيا، وسجل وصنع أمام جنوب السودان، وهدفا في مرمى جيبوتي، وسجل أمام سيراليون هدفين في تصفيات كأس العالم 2026، قبل أن يسجل اليوم هدفه الـ 7. 

 

وتقدم منتخب مصر على نظيره تنزانيا، بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة،  التي تجمع بينهما اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ودياً،  استعداداً لكأس أمم إفريقيا.


أضاف محمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف طرابزون سبور التركي أول أهداف منتخبنا الوطني في الدقيقة 33 أمام تنزانيا.


ويستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم لخوض منافسات أمم إفريقيا فى كوت ديفوار والتي تبدأ 13 من يناير الجاري بمشاركة 32 فريقاً، والتي يشارك بها المنتخب المصري للمرة الـ 26 في تاريخه.

 

ويلعب المنتخب المصري في البطولة ضمن المجموعة الثانية والتي تضم كلا من غانا وموزمبيق وكاب فيردي، ويبدأ الفراعنة أول لقاء له في البطولة بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير.

 

ماذا قدم روي فيتوريا مع المنتخب؟
 

تعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم مع المدرب البرتغالي في يوليو 2022 ليكون بديلا لـ إيهاب جلال، خاض فيتوريا من ذلك التاريخ 13 لقاء وهو على رأس القائمة الفنية للمنتخب بين مباريات ودية ورسمية.

 

لعب منتخب مصر مع فيتوريا 6 لقاءات رسمية و7 ودية انتصر في 11 وخسر مباراة وتعادل في مثلها.