الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دنيا بطمة تنهار من البكاء.. وتطلب العفو الملكي عنها "فيديو"

الأحد 07/يناير/2024 - 02:54 م
دنيا بطمة
دنيا بطمة

إنهارت الفنانة المغربية دنيا بطمة، من البكاء بعد تعرضها لمحاولة قتل ومحاولة تصفيتها لإبعادها عن الساحة الفنية، وفي فيديو بث مباشر عبر حسابها على موقع تبادل الصوروالفيديوهات “انستجرام”.

 

علقت دنيا بطمة، قائلة:" أنا فرحانة جدًا ووقفتكم معايا كلكم كل المغارب وولاد بلادي.. وشكرا للدول العربية اللي معرفهمش والناس كانت بتدعيلي في الكعبة، الأزمة دي عرفتني قيمتي عندكم.. عرفتوا دنيا بطمة من الداخل.. أنا إنسانة طيبة وربنا حابب خلقه فيا بعد الأزمة دي وربنا يخلينا لبعض".

 

أضافت:" لا كلمة فوق كلمة القضاء المغربي اللي برئني من الحساب واتضح في الآخر أني مليش علاقة، وكل ده مؤامرة والإسكرينات مفبركة وتحريض صفحات على يوتيوب وتحريض موقع.. وناس يضربوني في بطني وأنا حامل هي مؤامرة".

 

تابعت دنيا بطمة حديثها:" اللي كان سند ليا كان طلع أبوه هو اللي كان بيخرج أسراري.. عشت عمري كله في مؤامرة اللي كان سند ليا سمسر فيا، والكل غدر إزاي الإنسان يخبي وشه من ربنا".

 

طلبت دنيا بطمة باكية من جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب أن يأمر القضاء المغربي بالعفو عنها قائلة:"مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم".

 

 

وسبق، أصدرت محكمة النقض بالعاصمة المغربية الرباط حكمها برفض الطعن الذي قدمته الفنانة المغربية دنيا بطمة في القضية الشهيرة المعروفة باسم "حمزة مون بيبي"، وتأييد حبسها عام.

 

وتحولت القضية إلى محكمة الاستئناف في مراكش التي أصدرت حكما إضافيا بحبس دنيا بطمة 4 أشهر إلى جانب الحبس 8 أشهر تنفيذا لقرار المحكمة الابتدائية الذي صدر عام 2020 ليصبح المجموع سنة كاملة وذلك بعد أن ثبت علاقتها بحساب "حمزة مون بيبي".