الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد سلسلة من تأجيلات.. موعد طرح فيلم "شقو" لعمرو يوسف

الأحد 07/يناير/2024 - 02:31 م
عمرو يوسف
عمرو يوسف

قررت الشركة المنتجة لفيلم "شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف، عن تأجيل موعد طرحه في السينمات إلى موسم عيد الفطر بدلا من موسم نصف العام.

 

وفيلم "شقو" مستوحى من رواية "أمير اللصوص" للكاتب تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

 

والفيلم بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا ودينا الشربينى وأمينة خليل وعباس أبوالحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف وسام صبرى، وإخراج كريم السبكى.

 

 

ومن جانب أخر، يواصل الفنان عمرو يوسف، في تصوير فيلم “أولاد رزق 3” في المملكة العربية السعودية، تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 2" بعد مرور 3 سنوات على انتهاء أحداث الجزء الأول، إذ يحاول الأشقاء الأربعة الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن السرقة والجريمة، لكن حدثا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

 يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 2"، كل من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، خالد الصاوي، ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل، إياد نصار، وباسم سمرة، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.