الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: فيتوريا يجهز "فرشة" لتبرير خسارة محتملة للمنتخب في أمم أفريقيا.. ولا يوجد عدل في قائمة اللاعبيين (خاص)

السبت 06/يناير/2024 - 08:30 م
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

تحدث الكابتن رضا عبد العال، لأعب النادي الأهلي والزمالك السابق، حول المنتخب المصري والمشاركة المنتظرة للفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، كما تطرق في حديثه إلى قائمة المنتخب وإختيارات المدير الفني البرتغالي فيتوريا ودور محمد صلاح مع المنتخب.

 

وقال "عبد العال" في تصريح خاص لـ "مصر تايمز"، أنه خلال الثلاث لقاءات الأولى للمنتخب المصري في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية سيتضح ما يمكن أن يصل إليه الفريق في البطولة.

 

وأضاف، أنه من خلال مباريات دور المجموعات يظهر دور محمد صلاح، مشيرًا إلى أن دائما ما يتصدر محمد صلاح أي إخفاق، وعندما ينجح المنتخب في شيء ينسب للأخرين، وأن هناك من يحاول إلقاء الضوء على محمد صلاح في حالة الفشل".

 

وأوضح عبد العال أن الكورة 11 لاعب، وأن محمد صلاح فرد في المنظومة تطلب وجود مدرب جيد ولاعبين على مستوى عالي، لكن مازال محمد صلاح يحمل أمال المصريين.

 

وتحدث عن المدير الفني للمنتخب المصري "فيتوريا"، وذكر أعتقد أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا يجهز "فرشة"، تمهيدًا لتبرير خسارة المنتخب في البطولة، موضحًا أن عقد المدير الفني 4 سنوات وهناك شرطان لكي يكمل عقده، وهما الفوز بأمم إفريقيا والتأهل لكأس العالم، وأي إخفاق في ذلك، يجب أن يتم إقالته".

 

 وتطرق الكابتن رضا عبد العال إلى الحديث عن ضم مهند لأشين وياسر إبراهيم إلى قائمة المنتخب،  وقال  أن هؤلاء اللاعبين يستحقو الإنضمام من البداية، بجانب حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد عواد حارس الزمالك ومحمد بسام، موضحًا أن العدل أساس كل شيء.

 

وبسؤاله عن كيفية تحقي المنتخب المصري،  أجاب عبد العال بأن المنتخب المصري يصل بسهولة إلى النهائي، ولابد من أن يكون هناك عدل في إختيارات اللاعبين وفي النهاية كل شيء بأمر الله عز وجل. 

 

 

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريب صباحي باستاد مصر بالقرية بمدينة مصر  الأوليمبية بالعاصمة الإدارية استعداداً لمواجهة تنزانيا وديا في السادسة مساء غدا الأحد في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري.

 

منتخب مصر يخوض تدريبا صباحيا استعداداً لودية تنزانيا غداً
 


شارك في المران 27 لاعبا وهم :محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى و  أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - ياسر إبراهيم  - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى و حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين - محمود حمادة و محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا .