الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ 6 أعمال جديدة.. هشام ماجد يعيش حالة من النشاط الفني

السبت 06/يناير/2024 - 06:29 م
هشام ماجد
هشام ماجد

يعيش الفنان هشام ماجد في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني في السينما والدراما، بين الأعمال التي يحضر لها، والأعمال التي يواصل تصويرها، بالإضافة إلى الأعمال التي إنتهت من تصويرها، وتنتظر عرضها.

 

إكس مراتي

بدأ هشام ماجد  مؤخرا تصوير فيلمه الجديد"إكس مراتي"الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام النجم محمد ممدوح، وتشاركهم النجمة أمينة خليل،  ومن إخراج معتز التوني والذي من المقرر طرحه ضمن أفلام موسم عيد الفطر2024.

 

وستدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي.

 

فاصل من اللحظات اللذيذة

كما إنتهى هشام ماجد من تصوير فيلمه الجديد"فاصل من اللحظات اللذيذة"والذي يشارك فيه بدور البطولة أمام الفنانة هنا الزاهد، والذي من المقرر طرحه خلال العام الحالي2024.

 

وتدور أحداث الفيلم حول مهندس معماري متزوج ويعيش حياة تعيسه مع زوجته، إلا أن يواجهان مفأجأة تقلب حياتهما رأسا على عقب.

 

هو وهي وهم

كما يواصل هشام ماجد التحضير لبدء تصوير مسلسسل"هو وهي وهم"الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام الفنانة أسماء جلال، ومن تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب،  والذي سينافس في الموسم الرمضاني القادم2024، وستدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي.

 

اللعبة 5

كما يواصل هشام ماجد التحضير لبدء تصوير مسلسل"اللعبة 5"الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام الفنان شيكو، والذي سيبدأ تصويره عقب الموسم الرمضاني2024.

 

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم محمد ثروت، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، ياسر الطوبجي، ومن إخراج معتز التوني.

 

ومن ناحية أخرى، كان هشام ماجد قد شارك في بطولة مسلسل"اللعبة 4"أمام النجم شيكو، وعدد من النجوم أبرزهم محمد أوتاكا، مي كساب، سامي مغاوري، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمد عمرو الليثي، عارفة عبدالرسولن ومن تأليف أحمد سعد والي، وإنتاج ليليان سالم، وإخراج معتز التوني، والذي سبق طرحه لأول مرة في مايو2023.

 

وفي سياق متصل، كان هشام ماجد قد شارك في بطولة فيلم"تسليم أهالي"أمام الفنانة دنيا سمير غانم مع عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، الراحلة دلال عبدالعزيز، الراحل سمير غانم، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، محمد ممدوح، شيكو، عبدالعزيز مخيون، ومن تأليف شريف نجيب، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج خالد الحلفاوي والذي سبق عرضه لأول مرو في أغسطس2022.