الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر ميلان يستضيف فيرونا لاستعادة الانتصارات في الدوري الإيطالي

السبت 06/يناير/2024 - 10:34 ص
إنتر ميلان
إنتر ميلان

يواجه نادي إنتر ميلان ضيفه هيلاس فيرونا، في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

إنتر ميلان يستضيف فيرونا لاستعادة الانتصارات في الدوري الإيطالي

 

ويتربع فريق إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حصد 45 نقطة من 18 جولة لعبها في الكالتشيو مقسمة إلى 14 انتصارا و3 تعادلات وهزيمة، فيما يتواجد فريق هيلاس فيرونا في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

 

يسعى ميلان لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، والعودة لمسار النتائج الإيجابية، وذلك حينما يواجه مضيفه إمبولي.

 

وخرج ميلان من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وسيشارك في الملحق المؤهل لدور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، حيث أوقعته القرعة في مواجهة رين الفرنسي.

 

ولم ينجح الفريق اللومباردي في الظهور بشكل قوي بالدوري المحلي هذا الموسم، وتراجعت نتائجه في الفترة الأخيرة، ليحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة، مبتعدا بفارق 9 نقاط خلف جاره اللدود إنتر، وبفارق 7 نقاط خلف يوفنتوس.

 

وأثيرت العديد من التكهنات حول مصير ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، حيث أكدت عدة تقارير اعتزام إدارة النادي الاستغناء عن خدماته في أقرب تعثر ممكن للفريق، ووضعت تلك التقارير اسم أنطونيو كونتي، مدرب يوفنتوس وإنتر ومنتخب إيطاليا السابق، كأبرز المرشحين لخلافته.

 

من جانبه، يبحث نابولي (حامل اللقب)، عن فرصة من أجل الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى في الترتيب، وذلك حينما يواجه مضيفه تورينو.

 

ويحتل نابولي المركز الثامن برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف خلف روما صاحب المركز السابع، ونقطة خلف أتالانتا صاحب المركز السادس، في حين يحتل تورينو المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

 

وفي باقي مباريات الجولة، يلعب فروسينوني مع مونزا، وليتشي مع كالياري، وساسولو مع فيورنتينا اليوم، بينما يلتقي أودينيزي مع لاتسيو، وروما مع أتالانتا بعد غد.