السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حازم إمام: 90% من قائمة المنتخب منطقية

السبت 06/يناير/2024 - 01:07 ص
حازم إمام
حازم إمام

تحدث حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم عبر شاشة قنوات "أون تايم سبورتس"، حول إختيارات المدير الفني البرتغالي فيتوريا للقائمة النهائية التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية، كوت ديفوار 2024.

 

وقال "إمام" أن 90% من إختيارات قائمة المنتخب منطقية، وعند سؤاله عن عدم اختيار حسين الشحات، رد إمام موضحًا أن كل اللاعبية محترمة، لكن الجميع يختلف على القائمة، وعدم اختيار أحد منهم لا يقلل من أي لاعب.    

 

وخاض المنتخب المصري الأول لكرة القدم تدريبه الرئيسي، اليوم الجمعة، على ستاد مدينة مصر الأولمبية، ضمن فترة الإستعداد لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، والتي تنطلق 13 يناير الجاري.

 

وشارك في المران جميع اللاعبين، بما في ذلك محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي الذي إنضم مؤخرا لمعسكر الفريق ليخوض أول مران له مع الفريق.

 

وحضر المران وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وأعضاء من إتحاد الكرة المصري، علاوة على مجموعة من الأبطال الأولمبيين وأبطال مصر في الألعاب الفردية من أجل توجيه الدعم للأعبين وحثهم على بذل المزيد من أجل العودة ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ووجه الدكتور أشرف صبحي، في كلمته على دعم و مساندة الدولة للمنتخب ممثلا في وزارة الرياضة و إتحاد الكرة و الشركة المتحدة و أن الجمهور المصري ينتظر منهم التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا و أن الفريق قادر على اسعاد الجماهير المصرية.

 

ويستعد المنتخب المصري، لخوض لقاء ودي أمام منتخب تنزانيا، في الـ 7 من يناير من الشهر الجاري،  ضمن استعدادات المنتخب الأول لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية  2024،  والتي تستضيفها كوت ديفوار هذا الشهر.

 

ويحاول روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري،  تجهيز كل العناصر المنضمة للمنتخب في البروفة الأخيرة قبل السفر  للمشاركة  في بطولة الكا.

 

ومن المقرر أن يخوض منتخب الساجدين لقاء منتخب تنزانيا ضمن خطة الإستعداد للبطولة على ستاد القاهرة الدولي قبل السفر إلى أبيدجان في ال 9 من نفس الشهر لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية.

 

وضمت قائمة المنتخب المصري التي تستعد للمشاركة في البطولة 27 لأعبا من بينهم 4 حراس على أن تكون القائمة النهائية في البطولة 23 لاعبا ويظل أربع لاعبين في قائمة الإحتياط تحسبا لأي إصابة يمكن أن تحدث لأحد اللاعبيين.