الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نبيلة عبيد تتصدر تريند "جوجل".. إعرف السبب

السبت 06/يناير/2024 - 12:40 ص
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

نبيلة عبيد..تصدر إسم النجمة نبيلة عبيد قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، وذلك بعد حديثا عن الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد تعرضه لأزمة صحية.

 

نبيلة عبيد.. تتصدر التريند

نبيلة عبيد..وقد حرصت على الإطمئنان على صحة فادي إبراهيم بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا.

نبيلة عبيد..ونشرت صورة له برفقته، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

نبيلة عبيد..وكتبت:"إطمأنيت تليفونيا على صحة الزميل الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت.

نبيلة عبيد..وأضافت:"وأسعدني بخبر  قرب تعافيه وعودته إلى نشاطه المعتاد".

نبيلة عبيد..وإختتمت:فادي ممثل عملاق تعاونا ساويا في مسلسل البوابة الثانية، واتمنى أن يجمعنا عمل فني من جديد في القريب العاجل".

نبيلة عبيد..ولدت في 21 يناير 1945 أي أنها تبلغ من العمر 78 عاما.

نبيلة عبيد..تزوجت من مكتشفها المخرج عاطف سالم عام1963 ألا أنهما إنفصلا عام1967.

 

نبيلة عبيد..شاركت في العديد من الأعمال السينمائية أشهرها"توت توت"، "الأصدقاء الثلاثة"، "حبي الأول والأخير"، "رحلة العجائب"،"الحناكيش"، "مجانين بالوراثة"، "رابعة العدوية"، "المماليك"، "زوجة من باريس"، "السيرك"، "النصابين الثلاثة"، "الكروان له شفايف"، "زوجة غيورة جدا"، "سري جدا"، "الإعتراف الأخير"، "هدى ومعالي الوزير"، "عتبة الستات"، "المرأة الأخرى"، "العمر لحظة"، "الآخر"، "إمرأة تحت المراقبة"، "قصاقيص العشق"، "العذراء والشعر الأبيض"، "الراقصة والسياسي"، "التخشيبة"،  "أرجوك أعطنيهذا الدواء"، "سري جدا"، "حرامي الحب"، "رحلة داخل إمرأة"، "قضية سميحة بران"، "قهوة المواردي"، "الشيطان يعذ"، "هاربات من الحب"، "الشريدة"، "دائرة الشك"، "إبن أفريقيا"، "خطيب ماما"، "لست مستهترا"، "مفيش تفاهم"، "مسك وعنبر"، "الشريدة"، "حبي الأول والأخير"، "بديعة مصابني"، "ذكرى ليلة الحب"، "شادر السمك"، "وكان الحب"، "إنتحار صاحب الشقة"، "هاربات من الحب"، "حياة خطرة"، "آدم والنساء"، "الصبر في الملاحات"، "أبناء وقتلة"، "ليلة حب أخيرة". 

 

نبيلة عبيد..وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية أشهرها"كيد النساء 2"، "العمة نور"، "سكر زيادة"، "لهفة ضيفة شرف"، "كيف تخسر مليون جنية"،"العصابة"، "الوليمة"، "مفتش المباحث"، "أشياء لا ننساها"، "صاحب الجلالة الحب"،