السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شجع مصر.. زيزو وعبدالمنعم ومصطفى محمد يجتمعون لنبذ التعصب

الجمعة 05/يناير/2024 - 11:07 م
زيزو وعبدالمنعم
زيزو وعبدالمنعم

نشرت الصفحة الرسمية للمنتخب المصري فيديو يجمع بين أحمد سيد زيزو لأعب نادي الزمالك ومحمد عبد المنعم لأعب النادي الأهلي من أجل توصيل رسالة إلى الجمهور بأنه لا يوجد لأعب أفضل من لأعب، الجميع في المنتخب يلعب من أجل شيئ وأحد هو العلم والتيشرت.

 

وظهر مصطفى محمد رفقة اللأعبين في نهاية الفيديو ووجهوا حديثهم للجمهو قائلين “ مش مهم مين أحسن من مين المهم نشجع مصر”.

 

وخاض المنتخب المصري الأول لكرة القدم تدريبه الرئيسي، اليوم الجمعة، على ستاد ملعب مدينة مصر الأولمبية، ضمن فترة الإستعداد لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، والتي تنطلق 13 يناير الجاري.

 

وشارك في المران جميع اللاعبين بما في ذلك محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي إنضم مؤخرا لمعسكر الفريق ليخوض أول مران له مع الفريق.

 

وحضر المران وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وأعضاء من إتحاد الكرة المصري، علاوة على مجموعة من الأبطال الأولمبيين وأبطال مصر في الألعاب الفردية من أجل توجيه الدعم للأعبين وحثهم على بذل المزيد من أجل العودة ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ويستعد المنتخب المصري، لخوض لقاء ودي أمام منتخب تنزانيا، في الـ 7 من يناير من الشهر الجاري،  ضمن استعدادات المنتخب الأول لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية  2024،  والتي تستضيفها كوت ديفوار هذا الشهر.

وضمت قائمة المنتخب المصري التي تستعد للمشاركة في البطولة 27 لأعبا من بينهم 4 حراس على أن تكون القائمة النهائية في البطولة 23 لاعبا ويظل أربع لاعبين في قائمة الإحتياط تحسبا لأي إصابة يمكن أن تحدث لأحد اللاعبيين.

 

قائمة المنتخب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 

حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى

 والدفاع : أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر – ياسر إبراهيم - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى.
 وتضم القائمة ايضا في خط الوسط : حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو – مهند لاشين- محمود حمادة.

 وفي الهجوم : محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.