الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حملة مكبرة لإزالة تعديات ومخالفات بناء في إيتاي البارود بالبحيرة

الجمعة 05/يناير/2024 - 07:31 م
حملة موسعة لازالة
حملة موسعة لازالة المخالبات والتعديات في ايتاي البارود

قامت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود،  برئاسة خالد الحناوي، نائب رئيس المركز، وفؤاد وهبه رئيس قرية صفط الحرية ، وقوة من مركز الشرطة ، واللجنة المرافقه من تنفيذ إزالة حالة تعدى بناء مخالف فى المهد خارج الحيز العمرانى عبارة عن بناء سور بالطوب الأبيض والأسمنت وأعمدة خرسانيه بطول 150 متر تقريبا بقرية كفر مساعد بنطاق قرية صفط الحرية . 

 

ويأتي ذلك في إطار خطة محافظة البحيرة ، وتوجيهات السيده الدكتوره نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة للحفاظ على الأراضى أملاك الدولة وإزالة أى تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة وذلك بالتنسيق بين كافة الأجهزة لسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً ، وعدم التهاون والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية.

 

وكذا أيضا قامت الوحدة المحلية لقرية النبيرة برئاسة الأستاذ محمد الشامى رئيس القرية بإزالة تطوير على مبنى قديم بالطوب الأبيض والأسمنت فى المهد خارج الحيز العمرانى على مساحة 30 متر تقريبا بعزبة يعقوب صبرى بنطاق قرية النبيرة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفه .

 

هذا وقد وجه "رئيس المركز والمدينة" تعليماته إلى الجهات المختصة برصد أية مخالفات وتنفيذ الإزالة حيالها فورا وعدم التهاون فى تطبيق القانون.