السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين تتصدر محركات البحث "جوجل" لهذا السبب

الجمعة 05/يناير/2024 - 07:16 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

إلهام شاهين.. تصدر إسم الفنانة إلهام شاهين قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، وذلك بعد إحتفالها الأربعاء الماضي بعيد ميلادها الـ63.

 

إلهام شاهين.. تتصدر جوجل 

إلهام شاهين.. وقد إحتلفت إلهام شاهين بالأمس بعيد ميلادها الـ63 عاما وسط أجواء عائلية.

إلهام شاهين.. وقد نشرت عدة صورا لها مع عائلتها، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

إلهام شاهين..وكتبت:"الله على لمة العيلة في أوقات حلوة، ربنا يفرح قلوبكم ويحافظ عليكم، ويسعدكم زي ما بتسعدوني.

إلهام شاهين.. حضر عدد من النجوم أبرزهم  دنيا وإيم سمير غانم وحسن الرداد وأحمد داود وبوسي وابنتيها مي وسارة نور الشريف وهند صبري ورانيا يوسف ورانيا فريد شوقي والمخرج هاني لاشين وزوجته رشا سليمان ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر ودينا ونرمين الفقي وغيرهم من النجوم. 

إلهام شاهين.. آثارت الجدل بعد ظهورهها بالأمس  من جانب إحتفالها بالكريسماس.

إلهام شاهين.. شاركت جمهورها بعدة صورا لها من جانب إحتفالها من داخل منزلها، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

إلهام شاهين.. ظهرت في هذة الصور  بإطلالة رشيقة وجذابة  لها، بعد فقدانها العديد من وزنها.

إلهام شاهين.. وكتبت:"يا رب سنة مبهجة مليئة بالألوان الحلوة، وبعيدة عن اللون الأسود.

إلهام شاهين.. تسأل جمهورها عن سر هذه الرشاقة والجاذبية.

إلهام شاهين.. ردت على هذه التساؤلات من خلال نشر صورة لها  مع أخصائية التخسيس، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

إلهام شاهين.. كتبت:"يسألواني عن سر جمالي ورشاقتي، الحقيقة السر عند صديقتي الغالية جدا جدا د.جيهان التي تهتم بي وتنصحني دائما وتعطيني روشتة الجمال وتجعلني أكثر بهجة وتفاؤل، شكرا لأجمل دكتورة وصديقة".

 

إلهام شاهين.. شاركت مؤخرا بدور البطولة أمام الفنانة أحمد فهمي في مسلسل "ألفريدو" من كتاب"55 مشكلة حب للأديب الراحل نجيب محفوظ مع عدد من النجوم أبرزهم  ندى موسى، إيمان السيد، أمير شاهين، عابد عناني، أحمد فريد، ندى موسى، محسن صبري، محمد السويسي، إنجي كيوان، عمر شرقي،سيف زهران والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين واقتباس من كتاب 55 مشكلة حب للأديب الراحل نجيب محفوظ، ومن إخراج عصام نصار، والذي سبق عرضه في سبتمبر2023.