الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى قمر يتصدر التريند بعد حفل كاسيت 90

الجمعة 05/يناير/2024 - 12:15 م
مصطفى قمر
مصطفى قمر

مصطفى قمر.. تصدر اسم الفنان مصطفى قمر تريند محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد تقديم فقرته في حفل كاسيت 90.

 

 

مصطفى قمر يتصدر قائمة البحث


مصطفى قمر.. افتتح الفنان مصطفى قمر فقرته بحفل "كاسيت 90"، والذي يضم نجوم جيل التسعينيات في الغناء، ويقام على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات موسم الرياض، بأغنية مين غيرك.


مصطفى قمر.. واستطاع الفنان مصطفى قمر أن يشعل حفل كاسيت 90، والذي يضم نجوم جيل التسعينيات في الغناء، ويقام على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات موسم الرياض، بأغنية منايا ووعد الجمهور بتكرار اللقاء.

 

مصطفى قمر.. وخلال غناء مصطفى قمر  لأغنية بسام عليك، استقبل عازف الكمان يحيى الموجي على مسرح حفل كاسيت 90 ليشاركه في الأغنية التي تصدرت فيلمه حريم كريم، وقام قمر بالعزف على الجيتار أثناء غنائه.

 

مصطفى قمر.. وقام مصطفى قمر بالغناء لنفسه بحبك يا مصطفى، وطلب من الجمهور أن يغنيها له، واستبدل كلمات الأغنية والتي تقول 7 سنين في العطارين بـ5 سنين في السعودية

 

مصطفى قمر.. فاجىء مصطفى قمر جمهور حفل كاسيت 90 بغنائه قبل أي كلمة من فيلمه حريم كريم، بدون موسيقى، ليتفاعل معه الجمهور بشدة ويغنيها معه.

 


مصطفى قمر.. عبر مصطفى قمر عن سعادته بلقاء جمهوره من الشعب السعودي، ووعد الحضور بحفل لا ينسى، قائلا: هنغني للصبح والجو حلو ومحدش له حجه» واستكمل بغناء الليلة دوب وسط تفاعل وغناء الجمهور.

 

مصطفى قمر.. وضم الحفل كلا من محمد فؤاد، ومدحت صالح، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، ومصطفى كامل، ليقدموا خلال سهرة استثنائية الكثير من المفاجآت والأعمال الموسيقية الهامة عبر رحلتهم الفنية الطويلة وخصوصا في مرحلة التسعينيات.

 

مصطفى قمر.. وكان آخر أعمال الفنان مصطفى قمر هو فيلم حريم كريم الجزء الثاني ، بالتعاون مع كلا من علا غانم ، داليا البحيري ، عمرو عبد الجليل ، ريهام عبد الغفور ، بسمة ، وغيرهم من النجوم.

 

مصطفى قمر.. واستطاع الجزء الثاني من الفيلم ، أن يثير الجدل بعدما خرج الناقد طارق الشناوي ، قائلا: الفيلم مش هيحقق نجاح زي الجزء الأول ومصطفى قمر عايز يرجع لمجرد الرجوع، ليبدأ بينهم خلافات وحرب كلامية على السوشيال ميديا