الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى قمر يقع في خطأ محمد الحلو.. ويستبدل كلمات أغنيته بـ كاسيت 90

الجمعة 05/يناير/2024 - 09:36 ص
مصطفى قمر
مصطفى قمر

مصطفى قمر.. تصدر اسم الفنان مصطفى قمر تريند محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد تقديم فقرته في حفل كاسيت 90.

 

مصطفى قمر يشعل حفل كاسيت 90


مصطفى قمر.. افتتح الفنان مصطفى قمر فقرته بحفل "كاسيت 90"، والذي يضم نجوم جيل التسعينيات في الغناء، ويقام على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات موسم الرياض، بأغنية مين غيرك.

 


مصطفى قمر.. واستطاع الفنان مصطفى قمر أن يشعل حفل كاسيت 90، والذي يضم نجوم جيل التسعينيات في الغناء، ويقام على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات موسم الرياض، بأغنية منايا ووعد الجمهور بتكرار اللقاء.

 

 

مصطفى قمر.. وخلال غناء مصطفى قمر  لأغنية بسام عليك، استقبل عازف الكمان يحيى الموجي على مسرح حفل كاسيت 90 ليشاركه في الأغنية التي تصدرت فيلمه حريم كريم، وقام قمر بالعزف على الجيتار أثناء غنائه.

 

مصطفى قمر يتصدر التريند 

 

مصطفى قمر يستبدل كلمات الأغنية 

 

مصطفى قمر.. وقام مصطفى قمر بالغناء لنفسه بحبك يا مصطفى، وطلب من الجمهور أن يغنيها له، واستبدل كلمات الأغنية والتي تقول 7 سنين في العطارين بـ5 سنين في السعودية

 

مصطفى قمر.. وكان الفنان محمد الحلو قام بـ تبديل  أغنية عمار يا إسكندرية بعمار يا سعودية في حفل كاسيت 90 بالمملكة عام ٢٠٢٣، وهو ماربطه الجمهور بفعل الفنان مصطفى قمر .

 

 

مصطفى قمر.. لتقرر بعدها هيئة الترفية إقامة حفل جديد للمطرب الكبير محمد الحلو في 1 سبتمبر 2023، ليرد محمد الحلو على الجدل المثار قائلا: كنت عايز أرحب بالجمهور مش أكتر .

 

مصطفى قمر 

 

مصطفى قمر.. فاجىء مصطفى قمر جمهور حفل كاسيت 90 بغنائه قبل أي كلمة من فيلمه حريم كريم، بدون موسيقى، ليتفاعل معه الجمهور بشدة ويغنيها معه.

 

 


مصطفى قمر.. عبر مصطفى قمر عن سعادته بلقاء جمهوره من الشعب السعودي، ووعد الحضور بحفل لا ينسى، قائلا: هنغني للصبح والجو حلو ومحدش له حجه» واستكمل بغناء الليلة دوب وسط تفاعل وغناء الجمهور.

 

 

مصطفى قمر.. وضم الحفل كلا من محمد فؤاد، ومدحت صالح، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، ومصطفى كامل، ليقدموا خلال سهرة استثنائية الكثير من المفاجآت والأعمال الموسيقية الهامة عبر رحلتهم الفنية الطويلة وخصوصا في مرحلة التسعينيات.