الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يقسى على ساليرنيتانا بسداسية ويقصيه من كأس إيطاليا

الجمعة 05/يناير/2024 - 12:43 ص
لاعبي يوفنتوس
لاعبي يوفنتوس

حقق فريق يوفنتوس فوزا عريضا على منافسه ساليرنيتانا  لحساب الدور 16 من كأس إيطاليا بنتيجة 6/1، بهذا الفوز تمكن يوفنتوس من التأهل للدور القادم من عمر المنافسة.

 

تقدم الضيوف بالهدف الأول عن طريق إكواميسي وعادل ميرتي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقية 12، وقبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق أحرز اليوفي الهدف الثاني عن طريق كامبياسو. 

 

وفي الشوط الثاني أكمل اليوفي حفلته ليسجل أربع أهداف عن طريق روجاني في الدقيقة 54، بعدها سجل ديلان برون هدف ذاتي لصالح اليوفي، ثم جاء الهدفين الخامس والسادس عن طريق كينان في الدقيقة 88 ووتيموثي ويا في الدقيقة 91.

 

وخسر اليوفي في النسخة السابقة من إنتر ميلان في الدور نصف النهائي، ويسعى الفريق أن يتخطى ساليرنيتانا من أجل العودة لمنصات التتويج، متسلحا بجمهوره.

 

وحقق اليوفي الإنتصار في أخر 8 لقاءات التي خاضها على ملعبه كان أخرها الفوز على روما في الأسبوع الثامن عشر من عمر الدور الإيطالي بهدف دون رد ليعزز تصدره لجدول ترتيب الدوري الأيطاي ب 48 نقطة.

  

وتاريخيا حصد يوفنتوس لقب كأس إيطاليا من قبل في 14 مناسبة على مدار تاريخه، وعلى مستوى الدوري الإيطالي حقق الفريق لقب الكالتشو 38 مرة كأكثر الأندية الإيطالية تحقيقا لبطولة الدوري.

 

وخاض اليوفي اللقاء بتشكيل مكون من.

حراسة المرمى: بيرين. 

ضم الدفاع: دانيلو – جاتي – روجاني. 

الوسط: صومائيل ايلنج – أندريا كامبياسو – لوكاتيلي – رابيو – فابيو ميرتي. 

بينما يضم الهجوم: كيزا – ميليك.