الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يشتري قصر جديد في جزيرة الميليارديرات في دبي

الجمعة 05/يناير/2024 - 12:28 ص
رونالدو
رونالدو

قالت تقارير صحفية أن كرستيانو رونالدو لأعب النصر السعودي قام بشراء قصر في منطقة جزيرة النخلة بدبي  بالإمارات العربية المتحدة، والتي تعرف باسم جزيرة الميليارديرات.

 

ووفقا لما ذكرته وكالة بلومبيرج  أن اللاعب البرتغالي إختار الإستثمار في المدينة العالمية ضمن مجموعة من الأثرياء بما تحويه من مشروعات ضخمة، وأكدت أن اللأعب البرتغالي أشترى قصرا في جزيرة النخلة المطلة على الخليج العربي بدبي.

 

وأشارت الوكالة إلى أن من المقرر أن يتسلم رونالدو قصره الجديد خلال العام الجاري، وفكر كرستيانو من شراء مقر دائم له ولعائلته في ظل تردده المستمر على دبي إثناء العطلات التي يقضيها خارجيا.

 

وذكرت الوكالة أن هذه المنطقة تحتوي على ناديا لليخوت، ومجموعة من الشواطئ ومطاعم فاخرة.

 

وأوضحت الوكالة أن مساحة القصور في منطقة جزيرة النخلة تتراوح بين 20 الف و 45 الف متر مربع، وتصل قيمة كل منها ما يقرب من 100 مليون درهم إماراتي، وأشارات إلى أن جزيرة نخلة جميرا تعد وجهة مفضلة بالنسبة لأغلب أثرياء العالم.

 

وبالنظر يمكن أكتشاف أن دبي من أفضل الوجهات السياحية المفضلة بالنسبة لصاروخ ماديرا التي يزورها سنويا منذ أن كان لاعبا في صفوف ريال مدريد الإسباني، وتعددت رحلات الدون  لدبي بعد إنتقاله إلى الدوي السعودي قادما من مانشيستر يونايتد الإنجليزي مطلع العام المنصرم.

 

ويحوي القصر ست غرف نوم، مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص به، وصالة عرض تتسع لسبع سيارات، إضافة إلى منتجع صحي، وسكن للموظفين، ومسبح على بالأعلى، مع إطلالات كاملة على وسط دبي.

 

وقالت الوكالة في حديثها  أنالقصور والفلل تقع على امتداد المدينة المشمسة في المنطقة التي أطلق عليها "الميل الذهبي في دبي" في إشارة إلى فنادقها ذات الخمس نجوم، علاوة على إحتواءها  على النوادي الشاطئية.

 

وحصد كرستيانو رونالدو جائزة أفضل لأعب في الدوري السعودي عن شهر ديسمبر وفق ما أعلنته رابطة أندية الدوري السعودي .

 

و توّج الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، بجائزة "أفضل لاعب" عن شهر ديسمبر؛ بتسجيله 5 أهداف وصناعته 2 آخرين، في 4 مباريات.