السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مفاجأة الجزء الثاني من سفاح الجيزة.. مؤلف المسلسل يكشف أسرار مثيرة

الخميس 04/يناير/2024 - 08:50 م
سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

كشف السيناريست محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، أسرار وكواليس لأول مرة عن العمل، بجانب حقيقة تقديم جزء ثاني منه.

 

مفاجأة الجزء الثاني من سفاح الجيزة.. مؤلف المسلسل يكشف أسرار مثيرة


قال مؤلف مسلسل سفاح الجيزة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير، ببرنامج صباح البلد، على قناة صدى البلد: "نجاح العمل فاق التوقعات، بسبب التعب والجهد الكبير على مدار تنفيذ وتحضير وكتابة وتصوير لمدة عامين ونصف".


وفيما يخص إضافة تعديلات على القصة الحقيقية للسفاح، علق قائلًا: "بالفعل هناك تغييرات على القصة الحقيقية كما كان لدي تحدي وهو مناقشة قضية مازالت أمام القضاء والجاني مازال حي ولم يتم تنفيذ حكم الإعدام عليه حتى الآن".


وتابع محمد صلاح العزب: "مسلسل سفاح الجيزة ليس توثيقي عن حياة السفاح فهو ليس بطل، كل ما فعلته جمعت معلومات عن السفاح والقضية والضحايا، وحرصت على مراعاة أسر الضحايا وعدم التجني عليهم".


ورد على سؤال "إذا كان الفنان كريم عبد العزيز المرشح الأول لمسلسل سفاح الجيزة"، قائلًا: "كان ذلك مجرد ترشيح في بداية التحضيرات ولكن أحمد فهمي موجود من البداية ترشيحه من جهة الإنتاج، رغم تغيير أكثر من مخرج، وكان هناك تخوفات من تقديمه هذا الدور بسبب تفوقه في الكوميديا".


وأشار الكاتب محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، إلى أن مشاهد القتل في المسلسل هي أصعب المشاهد في الكتابة والتصوير حيث كان من الضروري كتابتها بهذا الشكل الدموي حتى لا يتعاطف الجمهور مع السفاح.


وكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل سفاح الجيزة، موضحًا أنه يعمل على كتابته خلال الفترة الحالية ولكن بشكل مختلف، معلقًأ: "سيكون سلسلة جرائم عن قصص حقيقية والجزء الثاني عن جريمة حقيقية بشخصيات مختلفة فقصة سفاح الجيزة انتهت بالجزء الأول".


واختتم الكاتب محمد صلاح العزب، حديثه: "بحب أنوع دائمًا في الكتابة، حالة عشق مختلفة عن أزمة نسب وعن دلع بنات وعن رانيا وسكينة وعن سفاح الجيزة".