الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نور النبوي يوجه رسالة لوالده بعد مساندته في فيلم "الحريفة"

الخميس 04/يناير/2024 - 09:29 م
نور النبوي
نور النبوي

شارك الفنان نور النبوي، صورة تجمعه بوالده النجم خالد النبوي، من العرض الخاص لفيلمه الجديد "الحريفة".

 

علق نور النبوي، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلًا: "امبارح كان العرض الخاص لفيلم الحريفة.. كان فى صور كتير ولحظات كتير حلوة ممكن احطها بس دياللحظة الأفضل بالنسبالي، شايفها من وانا عندي ه سنين".

 

وتابع: "بشكر كل الناس على ردود الفعل من العرض الخاص واتمنى الفيلم يعجب الجمهور بشكر المنتج طارق الجنايني على الفرصة دي،بشكر المخرج استاذ رؤوف السيد على حرفيته وبشكر المؤلف اياد صالح على دور ماجد وبشكر مدير التصوير استاذ محمد مختار على جماله وجمال صورته".

 

وأضاف: "و بشكر زمايلي الحريفة اللي كنت مبسوط وقوي اني بشتغل معاهم فيلم الحريفة النهارده فى السينمات، يارب يعجبكم".

 


وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول شاب تجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والنعيم، فيضطر لترك مدرسته الخاصة والإنتقال إلى إحدى المدراس الحكومية، فيكتسب بمرور الوقت إحترام وحب زملاؤه بسبب مهاراته العالية في كرة القدم، فينضم إلى فريق كرة القدم بالمدرسة، ويشترك في مسابقة كبرى على أمل الفوز بها.

 

الفيلم من بطولة نور النبوي في أول بطولة مطلقة له، ويشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم نور إيهاب، أحمد غزى، أحمد حسام ميدو، خالد الذهبي، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ويعد هذا الفيلم هو أولى تجارب نور النبوي في البطولة المطلقة بالسينما.