الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لمدة موسم.. مانشيستر يونايتد يمدد عقد لاعبيه حنبعل وليندولوف وبيسكا

الخميس 04/يناير/2024 - 08:02 م
حنبعل
حنبعل

قرر نادي مانشيستر يونايتد تمديد عقود لاعبيه الثلاثة،  وهم التونسي حنبعل المجبري،  وأرون وان بيساكا وفيكتور ليندولوف لمدة موسم، وكان من المقرر أن تنتهي عقود اللاعبين الثلاثة بنهاية الموسم الحالي،  إلا أن إدارة اليونايتد قررت تمديد عقودهم لتنتهي في صيف 2025.

 

وانتقل حنبعل المجبري إلى صفوف اليونايتد في عام 2019 قادما من موناكو، ولعب معهم في فرق الشباب في النادي قبل أن يعير إلى برمنجهام ستي الموسم الماضي ويعود الموسم الحالي.

 

لعب المجبري خلال هذا الموسم 4 لقاءات رفقة الشياطين الحمر مسجلا هدفا واحدا،  وكان اللاعب التومسي صاحب ال 21 عام قدم إعتذاراه للمدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري لعدم قدرته على الإنضمام لبعثة المنتخب المتجهة للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية 2024. 

 

ويعاني اليونايتد هذا الموسم على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز،  حيث يقع في المركز الثامن برصيد 31 نقطة جمعهم خلال 20 جولة حيث حقق الفوز في 10 لقاءات وهزم في 9 وتعادل في لقاء وحيد، وسجل خلال هذا الموسم 22 هدفا ودخل مرماه 27.

 

أما على مستوى دوري أبطال أوروبا،  فودع اليونايتد البطولة من دور المجموعات بعدما تذيل ترتيب المجموعة،  برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز وحيد،  تعادل،  و 4 هزائم، لينهي المجموعة في المركز الأخير،  الذي ضم كلا من بايرن ميونخ متصدر المجموعة وكوبنهاجن،  الذي حل في الوصافة وجلتة سراي حل ثالثا.