الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميرهان حسين ترد على أنباء ارتباط خطيبها السابق بشيرين عبدالوهاب.. والأخيرة تعلق

الخميس 04/يناير/2024 - 06:32 م
ميرهان حسين
ميرهان حسين

ميرهان حسين.. تصدر اسم الفنانة ميرهان حسين، تريند موقع البحث الشهير "جوجل" و منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد أنباء حول ارتباط خطيبها بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

ميرهان حسين ترد على ارتباط خطيبها بشيرين عبدالوهاب 

 

ميرهان حسين.. تداول أخبار خلال الساعات الماضية شائعات تفيد بأن طبيب أمراض النساء تامر سليم، الذي كان خطيبًا لميرهان حسين وانفصل عنها قبل فترة، وذلك بعد فسخ خطبتها بفترة قصيرة، وكان من المفترض أن يحتفلا بالزفاف في العام الحالي.

 

وردت ميرهان حسين، بآية قرأنية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".

 

ميرهان حسين.. ونفت شيرين عبد الوهاب، بشكل صريح تلك الشائعة، حيث قالت في تصريحات صحفية إنها لا تزال في شهور العدة، حيث لم يمر شهر واحد على انفصالها عن حسام حبيب.

 

كما حذفت ميرهان صورها مع شيرين عبدالوهاب، والتي نشرتها من قبل ووجهت من خلالها رسالة دعم لشيرين، بعد أزماتها المتكررة مع حسام حبيب.

 

ميرهان حسين

 

من ناحية أخرى، احتفلت ميرهان حسين بحلول السنة الجديدة، حيث نشرت صورًا عبر حسابها على إنستغرام ظهرت فيها بجوار شجرة الكريسماس، وعلقت قائلة: “كل سنة وأنتم طيبين وبخير وبصحة وسعادة، يارب سنة حلوة علينا كلنا”.