الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تركي ال الشيخ يفجر تصريحات جريئة عن زوجته.. لأول مرة (أبرز التصريحات)

الخميس 04/يناير/2024 - 03:16 م
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

 تركي ال الشيخ.. أشاد رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي ال الشيخ، بزوجته "هديل/أم ناصر" خلال حواره في برنامج "بودكاست مع عمار التقي"، مع المذيع الكويتي عمار تقي، ووصفها بأنها "الكل بالكل" في حياته، قائلا: أم ناصر هي من تنظم حياتي كلها، وحياة أبنائنا، حتى أنا هي من تعطيني المصروف في آخر السنوات (دراهمي معها)

 

تركي ال الشيخ يتحدث عن أم ناصر

 تركي ال الشيخ.. وقال  تركي ال الشيخ:" لو هناك شخص يستحق أن أعتذر له فأكيد زوجتي هذه. مقصر معها ومع الأولاد منذ 15 سنة، لكن أعتقد أنهم يعذرونني.

 

 تركي ال الشيخ.. وأوضح تركي ال الشيخ أن زوجته لا تمثل بالنسبة له شعار "وراء كل رجل عظيم امرأة"، بل هي شريكة حياته وتمشي إلى جانبه ووجه الخير عليه.

 

 تركي ال الشيخ.. كشف  تركي ال الشيخ عن حبه للموسيقى منذ أيام الطفولة وحلم الدراسة في أمريكا، إلا أن بعض الخيارات كانت أفضل بدراسته العسكرية وعمله في الرياض، وما زال إلى الآن يحتفظ بأصدقائه في الدراسة.

 

 تركي ال الشيخ.. ووصف  تركي ال الشيخ فترة مرضه التي مرّ بها في عام 2015، بأنها كانت امتحاناً من الله، غيّرته إلى شخص أكثر جدية وحرصاً على تحقيق أهدافه. قائلا: المرض غير في الكثير من الصفات من أبرزها الرغبة السريعة في الإنجاز.

 

 تركي ال الشيخ.. وأضاف أن العشرين سنة الأخيرة اعتاد عدم النوم في الليل، فهو ينام من الفجر إلى الظهر لساعات قليلة جداً لا تتجاوز الأربع ساعات في اليوم، بسبب كثرة انشغاله بالعمل.

 

 

تركي ال شيخ يشيد بالراحل عبد الحليم حافظ


وقال تركي آل الشيخ: بحب الفنان  الراحل عبد الحليم حافظ، لأن فنه يصل لجمهوره بصدق بينما هو على الجانب الشخصي فنان صادق ومجتهد وذكي في عمله واحتفظ بإهداءات وأشياء خاصة من عائلة عبد الحليم حافظ، وأن هذا يعني لي الكثير.

 

تركي ال الشيخ يستقبل كريم عبد العزيز والكدواني ومحمد إمام في الرياض
 

تركي ال الشيخ .. نشر المستشار تركي ال الشيخ صورة للحظة استقباله الفنان كريم عبد العزيز والفنان ماجد الكدواني والفنان محمد إمام في الرياض.

 

 

تركي ال الشيخ .. وعلق ال الشيخ على الصورة قائلا: "مع الغاليين في عشاء اليوم في مزرعتي وسعدت بتواجدهم … النجم الكبير ماجد الكدواني والنجم الكبير كريم عبدالعزيز والنجم الكبير الغالي ابن الغالي محمد إمام أفكار كبيرة إن شاءالله سترى النور قريباً … محبتي لمصر ونجوم مصر لا حدود لها".