الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ القليوبية يتفقد عدد 25 تروسيكل لدعم منظومة النظافة بمدينتي بنها والخصوص

الخميس 04/يناير/2024 - 11:55 ص
مصر تايمز

تفقد اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية إستلام عدد 25 تروسيكل لتسليمهم لمدينتي بنها والخصوص لدعم منظومة النظافة بالمدينتين لتلبية احتياجاتها من المعدات لرفع مستوى النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية، وعدداً من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات للعمل بها وخاصة الشوارع الضيقة ولتفعيل منظومة الجمع السكني من المنازل.

 

محافظ القليوبية يتفقد عدد 25 تروسيكل لدعم منظومة النظافة بمدينتي بنها والخصوص


وأكد المحافظ أن تلك المعدات تم توريدها ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة بند معدات النظافة، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، للاهتمام برفع مستوى البيئة العامة وتحقيق رضا المواطنين، ورفع مستوى النظافة والارتقاء بالمظهر الحضاري ورفع تراكمات القمامة وتوفير الجهد والوقت.


ووجّه المحافظ إلى أهمية الصيانة الدورية وإجراء الفحص الفني لها، مع توفير سائقين مدربين لضمان تشغيل هذه المعدات بالكفاءة الفنية المطلوبة للحفاظ على سلامة المعدات من أي أعطال أو نسبة تهالك، مؤكدا أن المحافظة تعمل جاهدة على النهوض بقطاع النظافة بالقليوبية، من خلال توفير المعدات الحديثة التي تسهم في القضاء على المشكلة وتخفف العبء عن عمال النظافة بالشوارع. 


وأكد "المحافظ" أن من أولويات الدوله دعم منظومة النظافة وملف تحسين البيئة لتحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين في قطاع النظافة بمختلف المحافظات.


جاء ذلك بحضور كل من اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام والاستاذ محمد مرعي رئيس مدينة بنها والأستاذة منال معوض مدير عام الشئون المالية والإدارية والأستاذ محمد رجب مدير عام التخطيط والمتابعة والاستاذ اسلام رجب مدير التطوير الحضري.