الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيف الجزيري بعد انضمامه للمنتخب التونسي: "انا تحت أمر المنتخب"

الخميس 04/يناير/2024 - 12:19 ص
سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

تحدث سيف الجزيري لاعب نادي الزمالك عن إنضمامه للمنتخب التونسي، قائلا "سعيد بالتواجد في القائمة النهائية لمنتخب تونس وانا دائما تحت أمر المنتخب في أي وقت، مضيفا أنه سيكون جاهز للمشاركة عندما يطلبه المنتخب".


وأضاف فى تصريحات تليفزيونية: "إن شاء حظوظ تونس ستكون كبيرة في البطولة"، مشيرا إلى أن عليهم أن يأخذوا كل مباراة بمفردها، واختتم حديثه قائلا أتمنى أن يكون هناك تفوق عربي في البطولة ويصل أكثر من منتخب لنصف نهائي البطولة.

 

وقرر المنتخب التونسي  بقيادة مدربه جلال القادري استدعاء مهاجم الزمالك سيف الدين الجزيري لقائمة المنتخب الوطني التي تستعد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 والتي تنطلق في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير.

 

يأتي استدعاء مهاجم الزمالك بدلا من مرتضى بن وناس وذلك لأسباب عائلية، في الوقت الذي نشر فيه اللاعب تدوينة يعتذر فيها عن الإنضمام للمنتخ التونسي بسبب مرض إبنته.

 

مثل الجزيري المنتخب التونسي من قبل في 31 لقاء خاضهم بقميص نسور قرطاج، أحرز خلالهم 10 أهداف، اما على مسنوى بطولة الأمم الإفريقية فشارك في 5 لقاءات محرزا هدفا.

 

ويستعد المنتخب التونسي لإرسال القائمة النهائية المشاركة في البطولة اليوم بعد ضم سيف الدين الجزيري والمكونة من 27 لاعبا، ويقع المنتخب التونسي في المجموعة الخامسة رفقة كلا من جنوب إفريقيا ومالي وناميبيا .  

 

قائمة المنتخب التونسي

الدفاع: علي معلول - منتصر الطالبي - ياسين مرياح - علي العابدي - أسامة الحدادي - حمزة الجالصي - علاء غرام - يان فاليري - وجدي كشريدة
الوسط: حسام تقا - حمزة رفيعة- أنيس بن سليمان - عيسى العيدوني محمد علي بن رمضان - إلياس السخيري - محمد الحاج محمود
الهجوم: يوسف المساكني - هيثم الجويني - طه ياسين الخنيسي - سيف الله اللطيف - بسام الصرارفي - نعيم السليتي - إلياس العاشوري- سيف الدين الجزيري