السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالأرقام.. ماذا قدم مهند لاشين قبل الإنضمام إلى منتخب مصر؟

الأربعاء 03/يناير/2024 - 07:31 م
مهند لاشين
مهند لاشين

لا صوت يعلو فوق صوت انضمام مهند لاشين إلى قائمة منتخب مصر استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية، بعد تعرض كوكا لاعب النادي الأهلي إلى إصابة أدت إلى استبعاده من قائمة الفراعنة.

 

بالأرقام.. ماذا قدم مهند لاشين قبل الإنضمام إلى منتخب مصر؟ 

 

مهند لاشين من مواليد 29 مايو 1996، بدأ مسيرته من ناشئ نادي الإسماعيلي قبل أن ينضم إلى نادي الأسيوطي بمسماه القديم بيراميدز حاليا، لعب في صفوف الفريق لمدة ثلاث  مواسم، ثم إنتقل بعدها لصفوف طلائع الجيش ومنه إلى نادي فيوتشر، ثم العودة مرة أخرى إلى نادي بيراميدز بداية من الموسم الحالي.

 

خاض مهند لأشين هذا الموسم رفقة بيراميدز 14 لقاء في مختلف البطولات، حيث لعب مباراة في كأس مصر  و 6 لقاءات في دوري أبطال إفريقيا و 7 لقاءات في الدوري المصري لم يسجل أو يصنع أي أهداف وتحصل على 3 بطاقات صفراء.


على صعيد المنتخب المصري شارك مهند لاشين في لقائين خلال العام المنقضي منها مباراة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية وأخرى ودية، كما أنه شارك مع المنتخب باجمالي مباريات 10 لقاءات من قبل وظهر بشكل جيد أثناء البطولة العربية

 

واجمالا لعب لاشين في مسيرته مع الأندية التي مثلها 192 لقاء سجل خلاها 7 أهداف وصنع 6 وتوج ببطولة وأحدة رفقة طلائع الجيش وهي السوبر المصري.