الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سيد رجب ينضم لفريق عمل مسلسل يحيي الفخراني الجديد في رمضان 2024

الأربعاء 03/يناير/2024 - 01:18 م
سيد رجب
سيد رجب

يستعد النجم يحيي الفخراني لبدء تصوير مسلسله الجديد"عتبات البهجة"الأسبوع المقبل، والذي من المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024.

 

وقد إنضم مؤخرا إلى فريق العمل الفنان سيد رجب.

 

ويمثل هذا المسلسل العمل الأول الذي يجمع بين يحيي الفخراني وسيد رجب حيث لم يشتركان معا في أي عمل من قبل.

 

عتبات البهجة 

 

 مسلسل"عتبات البهجة"بطولة النجم يحيي الفخراني مع عدد من النجوم أبرزهم سيد رجب، نور النبوي، جيهان الشماشرجي، مايان السيد، دنيا ماهر، سما إبراهيم. 

 

اعمال سيد رجب 

وينتظر سيد رجب عرض فيلمه الجديد"أنا وإبن خالتي"الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام النجم بيومي فؤاد، وعدد من النجوم أبرزهم هنادي مهنا، ميمي جمال، إنعام سالوسة، سارة عبدالرحمن، سليمان عيد، سارة عبدالرحمن، الراحل محمد بطاوي، لطفي لبيب، جميل برسوم، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب، وإنتاج فتحي إسماعيل، وإخراج أحمد صالح.

وكان سيد رجب قد شارك في فيلم"19 ب"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد خالد صالح، صبري عبدالمنعم، ناهد السباعي، ومن إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج أحمد عبدالله السيد، والذي سبق عرضه لأول مرة في مايو2023.

وفي سياق متصل، كان سيد رجب قد شارك بدور البطولة أمام الفنان شيكو والفنانة رحمة أحمد فرج في فيلم"إبن الحاج أحمد"و بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم عايدة رياض، مصطفى غريب، صبري فواز، ومن تأليف عمرو سلامة وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني، والذي سبق عرضه لأول مرة في أبريل2023.