الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إجتماع للجنة تظلمات التأهيل الخاصة بالإعاقات الحركية بتضامن المنيا

الأربعاء 03/يناير/2024 - 10:51 ص
مصر تايمز

عقدت لجنة تظلمات التأهيل الخاصة بالإعاقات الحركية بالتعاون مع المجلس الطبي في المنيا،  اجتماعا لاستقبال حالات الاعاقة الحركية وفحصها.

 

إجتماع للجنة تظلمات التأهيل الخاصة بالإعاقات الحركية بتضامن المنيا

 

ترأس الاجتماع، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، أماني تامر علي وكيل المديرية، والدكتورة ميرفت سعد  رئيس المجلس الطبى بالمنيا، والدكتور احمد على استشارى العظام ووليد محمد فتحي مدير إدارة التأهيل، حيث تم عرض 24 حالة إعاقة حركية أمام اللجنة، وهما مطابقين للشروط المحددة.


تأتي هذه اللجنة في إطار الاهتمام المستمر من وزارة التضامن الاجتماعي بتوفير الدعم اللازم لذوي الاحتياجات الخاصة ورعايتهم، وتعكس هذه الخطوة التزام الوزارة بتحسين جودة الخدمات المقدمة لهذه الفئة الهامة من المجتمع لتحقيق التكافل الاجتماعي وتمكينهم من المشاركة الكاملة في المجتمع.

 


فى سياق متصل،  وزعت التضامن الاجتماعي بالمنيا  اللحوم على الكنائس في محافظة المنيا، وتضمنت الجولة ثلاث كنائس، حيث تم توزيع 700 كيلوجرام من اللحوم على 350 مستفيد.

وفى الجولة الاولى، تم زيارة كنيسة الملاك ميخائيل في قرية تنده بمركز ملوى، كما تم زيارة كنيسة السيدة العذراء مريم في قرية مرزوق بمركز مطاي، وأختتمت الزيارة، بزيارة الكنيسة الرسولية في قرية عاصم بمركز المنيا.