الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هند عبد الحليم تتصدر "التريند" بعد طلاقها من كريم قنديل

الأربعاء 03/يناير/2024 - 01:42 م
هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

هند عبد الحليم..تصدر اسم الفنانة هند عبد الحليم قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، وذلك بعدما أعلنت إنفصالها عن زوجها كريم قنديل.

 

هند عبد الحليم..تتصدر جوجل

 

هند عبد الحليم..وقد أعلنت هند عبدالحليم بالأمس إنفصالها بشكل رسمي عن زواجها كريم قنديل بعد زواج دام ثلاث سنوات، ونشرت عدة صورا لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

هند عبد الحليم..وكتبت":أيام بتمشي وناس بتمشي وإحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده علشان تلاقي نفسك تعرف تبص حواليك كويس كل سنة وأنتوا طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلى وأحن على الكل يا رب".

 

 

هند عبد الحليم..ولدت في 9 أبريل 1993 أي أنها تبلغ من العمر30 عاما وهي إبنة لاعب كرم القدم السابق، تزوجت من كريم قنديل في أغسطس2020.

هند عبد الحليم..بدأت مسيرتها الفنية من خلال مسرحية"هنا إنتيجون"الذي سبق عرضها عام2015، كان أول ظهور لها في التليفزيون من خلال مسلسل"الكابوس"الذي سبق عرضه عام2015.

 

هند عبد الحليم..شاركت في عدد من الأفلام منهم"عروستي"، "11:11"، "جدران"، "تفاحة حوا"، كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية أشهرها"الكابوس"، "فوق مستوى الشبهات"، "راس الغول"، "طاقة نور"، "الأب الروحي"، "إختيار إجباري"، "الميزان"، "زودياك"، "للحب فرصة أخيرة"، "عوالم خفية"، "أزمة منتصف العمر"، "30 يوم"، "حكايات بنات ج4،ج5"، "وكل ما نفترق"، "ورا كل باب ج2 حكاية عائلة جيجي"، "إلا أنا ج2 حكاية تقلها دهب"، "بنات سوبر مان"، "الشارع اللي ورانا".

 

هند عبد الحليم.. يذكر أن آخر أعمال هند عبد الحليم كان مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي عُرض على منصة "شاهد VIP"، وشارك في بطولته كل من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.

 

 

هند عبد الحليم..حصلت على جائزة أفضل ممثلة من المهرجان القومي للمسرح عن دورها في مسرحية"هنا أنتيجون"، إنتشرت عنها شائعات أن دخولها الوسط الفني كان بالواسطة، لأن والدها لاعب كرة قدم شهير، لكنها لم ترد على هذه الشائعات، وتعطي لها إهتمام.