الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. باريس سان جيرمان يواجه تولوز في كأس السوبر الفرنسي

الأربعاء 03/يناير/2024 - 10:46 ص
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستعد نادي باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره تولوز، اليوم الأربعاء على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الفرنسي.

 

اليوم.. باريس سان جيرمان يواجه تولوز في كأس السوبر الفرنسي

 

تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

تصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 40 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 42 هدف وتلقى 14 هدف.

 

وحقق فريق باريس سان جيرمان علي نظيره ميتز، بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف،  على ملعب "حديقة الأمراء"، وذلك في إطار الجولة الـ17 من بطولة الدوري الفرنسي.

 

ومن جانب أخر، وقع لوكاس بيرالدو، مدافع المنتخب البرازيلي تحت 20 عاما، للانضمام لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قادما من ساو باولو، وذلك بعقد يمتد لمدة خمسة أعوام مع بطل الدوري الفرنسي.

 

وأكمل بيرالدو عملية انتقاله مقابل 36.17 مليون يورو (22.1 مليون دولار)، وذلك بعدما قدم أداء رائعا عام 2023 حيث شارك في 52 مباراة مع ساو باولو.

 

وأفادت وكالة الأنباء البريطانية "بي.إيه ميديا" أن بيرالدو ، 20 عاما،  انضم إلى ساو باولو عام 2020، حيث بدأ مع فريق تحت 17 عاما ليشارك للمرة الأولى مع الفريق الأول بعد ذلك بعامين.

 

وقال بيرالدو في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الجديد: "أنا سعيد حقا بالانضمام إلى نادي لديه هذا الطموح مثل باريس سان جيرمان".

 

وأضاف: "إنها خطوة هامة في مسيرتي وهي ستساعدني على التقدم للأمام، لا يمكنني الانتظار للتعرف على زملائي الجدد وبدء أولى خطواتي بقميصي الجديد".

 

ويتصدر سان جيرمان حاليا ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق خمس نقاط عن نيس صاحب المركز الثاني، وذلك في سعيه للحصول على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.