الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد العوضي يكشف سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لـ "الإسكندراني" (خاص)

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 11:38 م
أحمد العوضي من العرض
أحمد العوضي من العرض الخاص للفيبلم

كشف الفنان أحمد العوضي، سبب غياب زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، من العرض الخاص لفيلمه "الإسكندراني"، الذي يعد أول بطولة مطلقة له.

 

وقال أحمد العوضي خلال تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز":" ياسمين لم تحضر العرض، لأنها تمر بدور برد جامد وسخونة، واتمنى لها الشفاء".

 

احتفل أبطال فيلم "الاسكندراني"، للعرض الخاص للعمل، في أحد السينمات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر.


وتدور أحداث فيلم الإسكندراني"حول رجل يدعى"بكر الإسكندراني"يعيش في إحدى مناطق محافظة الإسكندرية يمر بالعديد من  الصراعات مع والده وإبن عمه وحبيبته السابقة، فيقرر السفر إلى الخارج ليبدء حياة جديدة، ثم يعود مجددا لمواجهة هذه  الصراعات مرة أخرى.

 

والفيلم من بطولة النجم أحمد العوضي مع عدد من النجوم أبرزهم حسين فهمي، زينة، عصام السقا، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف أسامة أنور عكاشو، وإنتاج أحمد عفيفي، وإخراج خالد يوسف.

 

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد ردت على توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف والتى قالت فيه بمناسبة السنة الجديدة 2024، ستشهد انفصال الثنائى ياسمين وأحمد العوضى، وقالت ياسمين عبر حسابها على انستجرام: بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب".

ليرد عليها أحمد العوضى قائلا " كذب المنجمون ولو صدقوا"، كما تفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين للثنائى وتمنوا لهم حياة سعيدة.