الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيماء سيف تنضم لفريق عمل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2024

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 04:23 م
شيماء سيف ونيللي
شيماء سيف ونيللي كريم

تواصل الفنانة نيللي كريم  التحضير لبدء تصوير مسلسلها الجديد"فراولة"، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم2024، وقد إنضمت مؤخرا إلى فريق العمل الفنانة شيماء سيف.

 

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم أحمد فهيم، مصطفى خاطر، شيماء سيف، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي فريق العمل.

 

اعمال شيماء سيف

 

 وكانت شيماء سيف قد شاركت في مسلسل"1000 حمدلله على السلامة"بطولة النجمة يسرا، مع عدد من النجوم أبرزهم محمد ثروت، مايان السيد، عنبة، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، ومن تأليف محمد ذوالفقار، وإنتاج جمال العدل، وإخراج  عمرو صلاح، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

ومن ناحية أخرى،كانت شيماء سيف قد شاركت في فيلم"مطرح مطروح"مع عدد من النجوم أبرزهم كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، محمود حميدة، سيد رجب، سامي مغاوري، ومن تأليف محمد عز، وإنتاج محمد السبكي، وإخراج وائل إحسان، والذي سبق عرضه لأول مرة في يوليو2022.

 

وفي سياق متصل،  كانت شيماء سيف قد شاركت في مسلسل"في بيتنا روبوت 2"مع عدد من النجوم أبرزهم ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، عمرو وهبة، طه دسوقي، عماد رشاد، دنيا سامي، سليمان عيد، عماد رشاد، دنيا ماهر، ومن تأليف عمرو وهبة، وإنتاج شريف مدبولي، وإخراج أسامة عرابي، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2022.