الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إخماد حريق هائل بحظيرة ماشية في أبو قرقاص بالمنيا

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 03:36 م
حريق هائل بحظيرة
حريق هائل بحظيرة ماشية

نجح أهالى أبوقرقاص جنوب المنيا في تفريغ حظيرة ماشية من رءوس الماشية عقب اندلاع حريق بها بسبب ماس كهربائي، دون وقوع أضرار بشرية.

 

 إخماد حريق هائل بحظيرة ماشية في أبو قرقاص بالمنيا

 

كان اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، يفيد باندلاع حريق كبير بحظيرة ماشية بقرية أبو قرقاص البلد جنوب المنيا.

 

بانتقال الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية لموقع البلاغ، والمعاينة والفحص، تبين اندلاع الحريق داخل حظيرة ماشية ملك «ع. ع – 45 سنة»، مقيم بقرية أبو قرقاص البلد.

 

على الفور، تم إخماد الحريق، ومنع امتداده للأماكن المجاورة، وقد تسبب الحريق في التهام محتويات الحظيرة، دون أضرار بشرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وتحديد التلفيات.

 


في سياق متصل، استقبلت مشرحة مستشفى ملوى التخصصى، جنوب المنيا، اليوم، شخصان لقيا مصرعهما و 5 آخرين أصيبو جراء وقوع حادث سير، تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى فى محافظة المنيا.

كان اللواء محمد الضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى اخطارا، من مأمور مركز شرطة ملوى، يفيد بوقوع الحادث على الطريق الزراعي «القاهرة ـــ أسوان»، قرب منطقة «ملف حافظ».

 

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجاء إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى.