الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جيران الفتاتان المنتحرين من الطابق التاسع بسوهاج: عندهم مرض نفسي ووالدتهما السبب

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 03:29 م
مصر تايمز

أوضح سكان بأبراج الأوقاف بحي الكوثر بمحافظة سوهاج، تفاصيل مصرع شقيقتين سقطتا من الطابق التاسع بعمارة سكنية مجاورة، وتبين أنهما قاما بالانتحار بعدما تعديا على والدتهما بالضرب المبرح مما أدي إلى إصابتها إصابات بالغة بالرأس.

 

 جيران الفتاتان المنتحرين من الطابق التاسع بسوهاج: عندهم مرض نفسي ووالدتهما السبب


 

وقال جيران الضحيتين، إنهما تعانيان من مرض نفسي وكانتا تخضعان للعلاج النفسي بمستشفى أسيوط الجامعي، وحدثت مشادة كلامية بينهما ووالدتهما فتعديا عليها بالضرب مما أدي إلى إصابتها وفقدها الوعي، فظنتا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة فقاما بمعاقبة أنفسهما والانتحار من الطابق التاسع بعمارتهما.

 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة الكوثر، يفيد بوصول بلاغ بمصرع شقيقتين في ظروف غامضة سقطتا من الطابق التاسع في عمارة سكنية تقيمان بها، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ وتم الدفع بسيارات إسعاف.

 

وبالفحص، تبين أنهما "مي ح" 34 عامًا، وشقيقتها "هدير ح" 22 عامًا، وتقيمان بالطابق التاسع بمنطقة عمارات الأوقاف مع والدتهما "قمر م" 65 عامًا، ووالدهما "حسني م" 67 عامًا.

 

جرى نقلهما إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي تحت تصرف النيابة العامة، لتوقيع الصفة التشريحية بمعرفة مفتش الصحة، والوقوف على ملابسات الحادث.