الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص مع سيارة ملاكي بالمنيا

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 02:11 م
مصر تايمز

استقبلت مشرحة مستشفى ملوى التخصصى، جنوب المنيا، اليوم، شخصان لقيا مصرعهما و 5 آخرين أصيبوا جراء وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى فى محافظة المنيا.

 

  مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص مع سيارة ملاكي بالمنيا

 

كان اللواء محمد الضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى اخطارا، من مأمور مركز شرطة ملوى، يفيد بوقوع الحادث على الطريق الزراعي «القاهرة ـ أسوان»، قرب منطقة «ملف حافظ».

 

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجاء إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

في سياق متصل، تحفظت مشرحة مستشفى المنيا العام، على جثتين مجهولتين تم العثور عليهما في حوادث منفصلة تتعلق بالغرق، ولم يتم تحديد هويتهم بعد.

 

جاء ذلك بعدما أمرت النيابة العامة، بالتحفظ على الجثتين المجهولتين داخل مشرحة مستشفى المنيا العام، لحين التعرف عليهما من قبل أهليتهم

 

حيث أثبت الفحص الأولي للجثتين، أنهما توفيا قبل 8 أيام نتيجة لإصابتها بحالة الغرق المعروفة بـ"إسفكسيا"، كما تبين أن الجثة الأولى تبلغ من العمر 30 عامًا تقريبا، والأخرى تبلغ 35 عاما تقريبا.

 

ويجدر بالاشارة، إنه في حال استقبال "المشرحة" جثة مجهولة هوية، فإنه يتم تحديد سن المتوفى تقريبا من خلال الأسنان أو مدى كراديس العظام وهو الجزء الطويل من العظم، فيما يكتشف الأطباء وقت الوفاة من خلال مراحل تحلل الجثة.