الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

المصرف المتحد: شهادة المليونير لأول معاملة بنكية بـ2024a

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 02:07 م
الشهادة
الشهادة

للعام الثالث علي التوالي، يحتفل المصرف المتحد مع عملاءه ببداية العام الميلادي الجديد 2024 علي طريقته الخاصة.  حيث اعلن اليوم عن موعد انطلاق "الساعة الذهبية" بجميع فروعه ال68 والتي بمقتضاها تم اهداء عميل المصرف صاحب اول معاملة بنكية شهادة المليونير هدية احتفالا بالعام الجديد 2024.

 

تعقيبا علي هذا التقليد السنوي،  يقول اشرف القاضي- الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد- ان هذا التقليد يُعزز من القيمة السوقية الكبيرة لشهادة المليونير، والتي تعتبر من اقدم الشهادات التكافلية المتوافقة مع احكام الشريعة وهي احد صور الجعالة المجازة شرعا بالسوق منذ 2001.

 

واعرب القاضي ان عدد حاملي شهادة المليونير تجاوز 810 الف.  منهم 549 مليونير علي مستوي ال68 فرع والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية. 
 


 

واوضح اشرف القاضي ان المصرف المتحد يخطوا بخطوات ثابتة نحو التحول الرقمي لجميع انظمته وبرامجه لتقديم الخدمة المصرفية وفقا لمواصفات الجودة العالمية.  لذلك ضاعف حجم استثماراته في البنية التحتية التكنولوجية.  كما قام بادراج عدد كبير من برامج الذكاء الاصطناعي خاصة لخدمة العملاء بشكل مباشر وغير مباشر منهم : البرامج التي تدرس انماط سلوك العملاء بشكل مستفيض.   وهو الامر الذي يستخلص مجموعة من البرامج الترويجية لزيادة مبيعات الشهادة وتعميق التواصل المكثف مع عملاء المصرف المتحد لكسب ولائهم.  ومنها برنامج " الساعة الذهبية " الترويجي لجذب عملاء جُدد وزيادة ترويج شهادة المليونير.  كما قام المصرف المتحد بإعداد فريق للمبيعات وفقا لخطة تدريبية مكثفة لرفع كفاءتهم وتحسين مهاراتهم.

 

وعن مميزات الشهادة اوضح القاضي ان شهادة المليونير هي شهادة متوافقة مع احكام الشريعة.  لانها صورة من صور الجعالة المجازة شرعا. وفقا للاية الكريمة "قالوا نفقد صواع الملك ولمن جاء به حمل بعير وانا به زعيم" صدق الله العظيم.

 

 كما أن شهادة الميلونيرمدتها 5 سنوات و تمنح لعملائها المزيد من المميزات حيث أنها تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحب علي مدار العام علي جوائز باجمالي 4 مليون جنيه سنوياً بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 الف جنيه 10 مرات في العام و50 الف جنيه 20 مرة في العام فضلا عن الجائزة الكبري المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير وسحب شهر اغسطس من كل عام.

وتتيح أيضاً فرصة الاستثمار، فالشهادة تُعد وعاء استثماري يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة حيث أنها تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات وتجدد تلقائياً.

 

هذا ويمكن للمواطن البسيط شراء شهادة المليونير من اي فرع من فروع المصرف المتحد ال68 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبري وهو "جائزة المليون" ويصبح مـليــونيـــر.

 

ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي علي شبكة المعلومات الدولية. وايضا عبر صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي. "املاً بان يحقق حلم عملائه بالفوز ".

هذا وقد أجازت دار الافتاء المصرية شهادة المليونير من حيث توافقها مع القواعد الشرعية.