الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسبب رسالة رومانسية وصورة.. مي كساب تتصدر محركات البحث

الإثنين 01/يناير/2024 - 10:30 م
مي كساب
مي كساب

مي كساب..تصدر اسم الفنانة مي كساب قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، وذلك بعد ظهورها  بالأمس  مع الإعلامية بوسي شلبي  في إحدى الحفلات.

مي كساب..تتصدر جوجل 

 

مي كساب..وخطفت مي كساب الأنظار عندما ظهرت في إحدى الحفلات برفقة الإعلامية بوسي شلبي، وظهرت بشكل نحيف مرتدية فستان أخضر، مع مكياج خفيف.

مي كساب..وتواصل  تصوير مسلسل"العتاولة"بطولة النجمان طارق لطفي وأحمد السقا، والذي من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني القادم، وستظهر بدور طليقة أحمد السقا ضمن أحداث المسلسل.

مى كساب .. وبكت الفنانة مي كساب، على الهواء، متأثرة بحديث زوجها مطرب المهرجانات أوكا، الذي عبر عن حبه لها وتقديره لدورها في حياته.

مى كساب .. وقال "أوكا" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "مي كل حاجة في حياتي وواقفة جنبي من قبل ما نتجوز وشالت حاجات كتير أوي وأنا عايز أعوضها عن كل اللي فات وكفاية طيبة قلبها على أهلي وأصحابي والناس اللي متعرفهمش وأنا بتعلم منها".

مى كساب .. وأضاف: "في الأول كنت دايما بنتخانق أنا ومي كساب بسبب طبخها، لإني كنت واخد على أكل ستي الله يرحمها، فجأة لقيت أكل شيك وبقيت أقولها أنتي فاشلة في الأكل، دلوقتي بقت رقم 1 في الأكل خاصة الفراخ البانيه والمكرونة الباشميل وطاجن العكاوي".

مى كساب .. ولفت: "مي كساب بتسألني في الأول عن أي عمل فني بيتعرض عليها بس أنا بقولها ده شغل وانتي عندك فكر وطموح وإحساس واعملي الصح، وساعات كتير بقولها متعمليش العمل ده وبتسمع كلامي".

مى كساب .. وأشار: "من أول أغنية العب يلا، باخد رأي مي كساب في كل حاجة، وهي بتغير على من خوفها وأنا بقدر فيها دي أوي".

مي كساب.. وتشارك الفنانة مى كساب فى فيلم "الذعر"، وهو من تأليف هشام يحيى وإخراج شادي علي، وبطولة مي كساب، أحمد فتحي، محمود حافظ، محمد رضوان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي حول كاتب سينمائي يسعى لتحقيق حلمه بخروج أول فيلم له إلى النور، فيواجه العديد من المواقف الكوميدية الطريفة، وسوف يتم تصوير المشاهد الداخلية للفيلم بمنطقة الهرم على أن يتم تصوير المشاهد الخارجية في عدد من شوارع القاهرة.