الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني فرحات يوجه رسالة لتركي آل الشيخ بعد حصوله على الجنسية السعودية

الإثنين 01/يناير/2024 - 04:09 م
هاني فرحات
هاني فرحات

هاني فرحات.. تصدر اسم المايسترو هاني فرحات، ترند موقع البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان مستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حصوله على الجنسية السعودية.

 

هاني فرحات يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ

 

أشار المستشار تركي آل الشيخ،  أن هاني فرحات حقق نجاحات الفنية الكبيرة له في خدمة الفن السعودي، وتقديرا لمجهوداته الكبيرة في مجال الترفيه بالمملكة.

 

وقال المستشار تركي آل الشيخ، في رسالة مسجلة عرضت بحفل النجمات العربيات الذي أقيم اليوم احتفالا برأس السنة على مسرح أبو بكر سالم بالرياض: "أشكر الموسيقار السعودي الدكتور هاني فرحات في إشارة على حصول الدكتور هاني فرحات علي الجنسية السعودية".

 

هاني فرحات.. كما وجه المستشار تركي آل الشيخ، الشكر لكل القائمين على حفل رأس السنة، والذي لاقى تفاعلا جماهيريا كبيرا على السوشيال ميديا لنجاحه المبهر والمميز.

 

أعرب هاني فرحات، عن سعادته بحصوله على الجنسية السعودية، حيث قال خلال  حفل ليلة نجمات العرب:" شكرا للمملكة العربية السعودية، وشكرًا لسيدي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، كما أختص بالشكر لجلالة الملك خادم الحرمين الشريفين".

 

هاني فرحات..  كما وجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، قائلا: بقول لتركي آل الشيخ كل سنة وأنت طيب وبشكر أبو ناصر، شكرا أبو ناصر على كل اللي بتعمله معانا.

 

هاني فرحات.. وحقق حفل ليلة نجمات العرب نجاحا كبيرا، وتصدر هاشتاج "ليلة نجمات العرب" تريند محركات البحث ومنصة “إكس”، ويجمع الحفل مجموعة من نجمات الوطن العربي ضمن احتفالات المملكة العربية السعودية برأس السنة الميلادية وفعاليات موسم الرياض.

 

هاني فرحات

 

ويذكر أن هاني فرحات، هو موسيقار وملحن مصري بارز، وُلد في 13 أغسطس 1971 ويعتبر فرحات واحدًا من أبرز وألمع الملحنين في عالم الأغنية العربية المعاصرة.

 

وبدأت مسيرته الفنية في مجال الموسيقى والتلحين منذ سن مبكرة، حيث أظهر مواهبه الموسيقية البارزة في التعامل مع مختلف الآلات الموسيقية وفي تكوين اللحن.

 

قام بتوزيع مجموعة من الأغاني منها:" قالي الوداع " للهضبة، وعن "فرح غايب" لأنغام،  قام بتوزيع أغان لكل من أحلام وأليسا وسميرة سعيد وراغب علامة وصابر الرباعي وعبدالمجيد عبدالله وديانا حداد ومحمد عبده وغيرهم.