الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الموسيقار حلمي بكر يتصدر الترند بعد إتهام زوجته لـمصطفى كامل الإساءة لسمعتها

الإثنين 01/يناير/2024 - 02:55 م
الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

الموسيقار حلمي بكر.. تصدر اسم الموسيقار حلمي بكر، ترند موقع البحث الشهير “ جوجل” خلال الساعات الماضية، تقديم إتهام زوجته مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بالتشهير بها والإساءة إلى سمعتها.

 

زوجة حلمي بكر تتهم مصطفى كامل بـ الإساءة لسمعتها

 

الموسيقار حلمي بكر.. حررت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، بلاغًا رسميًا بمديرية أمن الجيزة، اليوم الاثنين، تتهم فيه  نقيب الموسيقيين، بالتشهير بها والإساءة إلى سمعتها، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

خرجت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، عن صمتها، بعد بيان الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، الذي أصدره خلال الأيام الماضية، للرد عليها بعد انتقادها له، قائلا: “ أنه يعتبر الموسيقار الكبير حلمى بكر بمثابة شقيقه الأكبر ودائم التواصل معه طول الوقت ومفيش بينى وبينه أى شيء ممكن يزعلنا من بعض ومش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا”.

 

الموسيقار حلمي بكر..  تواصل "مصر تايمز" مع سماح القرشي،  والتي أكدت أن حلمي بكر حالته الصحية متدهورة، مضيفة: "هو تعبان ومحتاج يروح المستشفى ومش عايزين حد من النقابة يتدخل في علاجه،  لأنهم ناصبين عليه وهو مش عايز حد منهم يساعده في العلاج، وهو قالي بلاش أتكلم،  لكن أنا مش هسكت،  ومعايا مستندات وكل حاجة،  بس في الوقت المناسب".

 

الموسيقار حلمي بكر ونقابة المهن الموسيقية 

 

ورد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، على انتقاد زوجة الملحن حلمي بكر له، وذلك خلال بيان صحفي، بعدما تصدرت أنباء عن تجاهله الاتصال به للاطمئنان على حالته الصحية، وإنه بم يقف بجانبه في أزمته الأخيرة.

 

وقال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أنه يعتبر الموسيقار الكبير حلمى بكر بمثابة شقيقه الأكبر ودائم التواصل معه طول الوقت ومفيش بينى وبينه أى شيء ممكن يزعلنا من بعض، وأتمنى له الشفاء العاجل ويقوم لنا بالسلامة.


الموسيقار حلمي بكر..  وتابع، طول الوقت أقف معه في أزماته الصحية وغيرها، وواجب عليا وعمرى ما أتخلى عنه، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمى وتخطيطى حتى الآن .

 

الموسيقار حلمي بكر..  وأشار إلى أنه تدخل في حل أزمة النصب الأخيرة التي تعرض لها الموسيقار حلمى بكر، وحاولت أحل الموضوع وأفضل أدافع عنه طول الوقت  مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا، ولما كانت بتجيبله بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة، ويشهد على ذلك شقيق حلمى والمنتج أحمد فوزى، وأنا أكثر واحد عارف كواليس عنها ولكن مش هتكلم دلوقتى .